بالفيديو والصور: آخر تطورات أزمة علا غانم مع زوجها

علا غانم في المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ

تصدرت الفنانة المصرية علا غانم مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، على إثر إصابتها بارتجاج ي المخ. حيث قالت كاميليا ابنة الفنانة علا غانم إنه تم نقل والدتها للمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية لأزمة علا غانم الأخيرة مع زوجها عبد العزيز لبيب.

وأوضحت كاميليا أن الممثلة غانم كانت تشعر بالآلام في كل أنحاء جسدها، خلال الأيام الماضية وبعد تعدي بلطجية عليها ومحاولة طردها من منزلها، وتأخرت في الذهاب إلى المستشفى لظنها أن الأمر يقتصر على الكدمات وأعراض آلام عادية نتيجة الأزمة الزوجية التي مرت بها. لتكتشف المشفى إصابة علا غانم بكسور مختلفة وارتجاج بالمخ.

وكانت علا غانم قد نفت في تصريحٍ لها ادعاءات زوجها عبد العزيز لبيب حول سعر “الشبكة” التي قال إنه أهداها لها قبل الزواج ويُقدّر ثمنها بمليونَي جنيه، مفجرةً مفاجأة بقولها إنها لم تختر شبكتها بنفسها، وفوجئت بأنها عبارة عن “زجاج فالصو” وأنها لا تزال معها حتى الآن لمن يريد التأكد من زيفها.

التحقيقات مستمرة بشأن علا غانم

قالت علا غانم، قبل دخولها للمستشفى أمس السبت، إنها "حضرت من الولايات المتحدة الأمريكية إلى القاهرة بعد خلاف مع زوجها. إذ أقامت دعوى خلع ضده، فحضر إلى مسكنها في منطقة المريوطية واستعان بخارجين على القانون للتعدي عليها وأمها العجوز وعدد من العاملين لديها".

بينما تواصل جهات التحقيق في الجيزة، تحقيقاتها بشأن تبادل الفنانة علا غانم وزوجها رجل الأعمال عبدالعزيز، الاتهامات بتعديهما على بعضهما البعض، والاستعانة بعناصر خارجة عن القانون، إذ تكثف المباحث من تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل طرفي الواقعة.

تفاصيل واقعة التعدى على علا غانم

صرحت علا غانم مسبقًا خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية " mbc مصر" أنها :"فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات".

وقالت غانم:" زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، مؤكدة: أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها".

وأكملت علا: "استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر"، مؤكدة:" ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع".

وعن سبب رفع علا غانم دعوى خلع، قالت إنها "رفعت من قبل قضية طلاق ضد زوجها، ووقّعت عقداً بينها وبينه مقابل مبالغ مالية كبيرة ليطلّقها، ولكنه أخلّ بالعقد وبعد مناقشات وخلافات اضطرت إلى رفع قضية خلع لكي تضع حداً له وتعود إلى حياتها الطبيعية".

ومن جانبه رد عبد العزيز لبيب زوج علا غانم: "بأن علا تهجمت عليه وسددت له ضربات هي ووالدتها وظهر بكدمات في وجهه وذراعه".

زوج علا غانم.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد