موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 12 والقنوات الناقلة

مسلسل رجل العصا

موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 12 والقنوات الناقلة، يبحث الجمهور عبر محركات البحث على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، عن قصة ومواعيد عرض المسلسل التركي رجل العصا، وذلك بعد أن حققت الحلقة الأولى مشاهدات مرتفعة بعد عرضها الأول، وينتظر عشاق الدراما التركية عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التي تشهد تطورًا كبيرًا في الأحداث.

وتأتي عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 12 والقنوات الناقلة كونه مسلسل تركي درامي جديد من انتاج شركة OGM Pictures

موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 12 والقنوات الناقلة

كشفت قناة «Star TV» التركية عن قصة ومواعيد عرض المسلسل التركي رجل العصا، حيث تذاع الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويذاع في اليوم التالي على عدد من المنصات الإلكترونية من بينها «قصة عشق» مترجم باللغة العربية.

وعقب أحداث زلزال تركيا، قررت قناة Star TV تأجيل عرض جميع المسلسلات لتاريخ 19 فبراير، فيكون موعد عرض الحلقة (12) من مسلسل "رجل العصا" بعد 12 يوم.

قصة مسلسل رجل العصا:

تدور قصة عرض مسلسل رجل العصا، حول «تامر» رجل متزوج ولديه طفلة، ويعمل كمطور برمجيات ويستطيع تصميم لعبة كمبيوتر تحقق نجاحًا كبيرًا، وتسعى شركة أمريكية لشراكته ويجد نفسه ثري فجأة، ويقوم بشراء قصر في البوسفور ليجمع عائلته تحت سقف واحد، في محاولة لتعويض الفترة الصعبة التي عاشتها العائلة، ولكن على الجانب الأخر يظهر الجانب المظلم لـ «تامر» والذي يتعرف على «بيري» التي تعمل في مصرف، فيقوم بخطفها وحبسها في قبو مغلق داخل قصره الكبير، وتجد نفسها حبيسة داخل عالمه السري.

أبطال مسلسل رجل العصا:

أبطال المسلسل الرئيسين "انجين التان والتشين سانجو"

وبذلك نكون قد قدمنا لكم عبر وكالة "سوا" موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 12 والقنوات الناقلة، بعد توقف عرضها إثر زلزال تركيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد