موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي القادمة.jpeg

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة - يتواصل البحث خلال الساعات الماضية عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال السوداني، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 أنهى الاهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بنتيجة 4-2 لصالح فلامينجو البرازيلي، ويتواجد في المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

تأهل الأهلي لدوري أبطال افريقيا

تأهل فريق الاهلي المصري لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه فى دور الـ32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ما أهله إلى دور المجموعات.

الأهلي على رأس المجموعة الثانية 

وأسفرت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدور المجموعات للبطولة القارية، بصحبة صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

الأهلي والهلال السوداني

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا، ضمن لقاءات المجموعات.

موعد مباراة الاهلي القادمة

تبدأ مباراة الاهلي القادمة ضد الهلال السوداني، الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 04:00 بتوقيت السعودية، يوم السبت الموافق 18 فبراير 2023.
ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، لبداية مشواره نحو اللقب الغالي، الذي خسره في النسخة الماضية امام الوداد المغربي في المباراة النهائية، كما يهدف لمصالحة جماهيره بعد آخر خساراتين في كأس العالم للأندية امام ريال مدريد، ثم فلامنجو.

ملعب مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

يستضيف ملعب الهلال السوداني "الجوهرة الزرقاء"، مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

غياب خالد عبد الفتاح

سيغيب اللاعب خالد عبد الفتاح عن مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال السوداني، في دوري أبطال أفريقيا، بعد طرده في مباراة فلامينجو البرازيلي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني

تنقل شبكة قنوات beIN Sports القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتنقل مباراة الاهلي والهلال السوداني.

موعد مباراة الأهلي القادمة.png
 

المصدر : وكالة سوا-اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد