مرض يوسف السالم لاعب نادي الجبيل

يوسف السلام لاعب المنتخب السعودي السابق

مرض يوسف السالم لاعب نادي الجبيل، حيث أعلن يوم الأحد 12 فبراير 2023م، عن وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي سابقًا ونادي الجبيل حاليًا، نتيجة مرض أدخل على اثره إلى مستشفى الجبيل العام في المملكة العربية السعودية.

ويبحث الكثير من المهتمين بالشأن الرياضي السعودي عن مرض يوسف السالم الذي توفي على أثر بعد أن دخل للعلاج في مستشفى الجبيل العام نتيجة تدهور حالته الصحية مؤخرًا، مما استدعى تدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل عاجل، فيما ناشدت عائلة اللاعب السالم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ووزير الرياضة بالتدخل السريع لنقله إلى مستشفى متخصص بحالته الصحية.

مرض يوسف السالم

في شهر يناير 2023 دخل يوسف السالم لاعب نادي الهلال سابقًا، إلى مستشفى الجبيل العام بعد أن مرة بوعكة صحية أدخلته العناية المكثفة بعد أن كان بوضع صحي حرج.

كان يوسف السالم في طريقه للتدريب مع فريق الجبيل، الذي يعتبر أحد فرق دوري الدرجة الثالثة، إلا أنه شعر بالإعياء والتعب الشديد ليسارع في التحدث مع أحد أصدقائه لنقله إلى المستشفى، ثم تعرض للإغماء ونقل بعدها من مستشفى الجبيل إلى مستشفى الدمام بمتابعة من وزارة الرياضة السعودية وإدارة نادي الهلال كذلك التي بادرت بعرض المساعدة لعلاج اللاعب يوسف السالم. بحسب صحيفة الشرق الأوسط

أقرأ/ي أيضًا: سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق – ويكيبيديا

وطالب وزير الرياضة السعودي محمد السهلاوي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، بالتدخل لعلاج يوسف السالم.

وكتب السهلاوي عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "دعواتكم لأخونا الكابتن يوسف السالم.. "اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

13213.JPG


 

وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق

أعلن نادي الجبيل السعودي، عن وفاة اللاعب يوسف السالم يوم الأحد 12 فبراير 2023، بعد أن مكث في العناية المكثفة بمستشفى الجبيل بالمملكة العربية السعودية، حيث نعى الوسط الرياضي الراحل يوسف السالم، الذي يعتبر من أحد الرياضيين البارزين في السعودية، وكان السالم قد لعب في المنتخب السعودي وبعد أن بدأ مشواره الرياضي مع نادي القادسية ومن ثم الشباب وصولًا إلى الاتفاق والهلال وأخرهم نادي الجبيل.

ءؤ31.JPG

 

حياة يوسف السالم الرياضية

بدأ يوسف السالم مسيرته الرياضية في نادي القادسية، ثم انتقل لنادي الهلال وبعده للشباب ولعب للاتفاق كذلك، وعدد من الأندية وآخرها الجبيل السعودي، ويعد السالم من المهاجمين البارزين في دوري المحترفين، حيث لعب في عدد من المنتخبات السعودية في الفئات السنية خصوصاً، وفي موسم السالم الفردي مع نادي الشباب فاز السالم بكأس الملك وكأس الأمير فيصل بن فهد.

وفي عام (2004-2008) أنضم يوسف السالم للعب مع نادي القادسية، وأنضم في (2008-2009) لنادي الشباب، وخلال العام (2009-2013) لعب مع نادي الاتفاق، ومن ثم استمر لمدة 3 سنوات كاملة مع نادي الهلال، وفي عام 2020 أنضم يوسف السالم إلى نادي الجبيل وبقي معهم إلى أن أعلن عن وفاته يوم 12 فبراير 2023م.

وبهذا نكون قد اختتمنا مقالنا حول مرض يوسف السالم لاعب نادي الجبيل ولاعب المنتخب السعودي سابقًا كما لعب في نادي الهلال وله حياة كروية حافلة بالإنجازات الرياضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد