شاهد: الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد .. مفاجآت صادمة

مسلسل "وبينا معاد"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد الكثير من مفاجآت حيث تصالحت الفنانة شرين رضا التى قامت بدور نادية مع ماضيها، وسامحت والدها، عندما علمت بقصة زواجه من جميلة، وأنه لم يتخل عنهم ولم يظلم زوجته الأولى.

ولمشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد إضغط هنا

قصة مسلسل وبينا معاد

تدور قصة مسلسل وبينا معاد، حول أم لديها 4 بنات، والتى قامت بتجسيده الفنانة شيرين رضا، تحملت مسؤوليتهم بعد انفصالها عن زوجها، وتقابل حسن الذي يجسده الفنان صبري فواز، ويصادف أن لديه 4 أولاد أيضًا، ويجمع بين شيرين رضا وصبري فواز علاقة حب يرفضها أبناء كلا الطرفين، ورغم رفض الأبناء لتلك العلاقة ومحاولة تخريبها إلا أنهم يتزوجوا، ومن ثم يحدث خلاف بين الأم والأب ويقوموا بالانفصال عن بعضهما، ومن ثم تتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل وبينا معاد

شارك في المسلسل العديد من النجوم على رأسهم الفنان مدحت صالح الذى قام بدور رمزي شقيق نادية، والفنانة شيرين رضا التى جسدت شخصية نادية، والفنان صبري فواز الذي قام بدور حسن، ووفاء صادق التى جسدت شخصية فريدة، ومحمد سليمان بشخصية يحي، وبسمة بشخصية شذى.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد

شهدت الحلقة الأخيرة تصالح شيرين رضا أيضا مع جميلة زوجة والدها، وسمحت لها بزيارة قبره التى منعتها من زيارته لسنوات، وتلتقى بشقيقها رمزي الذي يجسد شخصيته الفنان مدحت صالح، وتنتهي خلافاتهما معا.

وفيما يتعلق بزوج نادية السابق، يقوم أبنائهم بعمل خطة لجمعهم معا بمنزل شقيقة والدهم فى القرية، دون علم أحد منهم، ويتقابلا ويتحدثان عن علاقتهما السابقة، ويزول الخلاف بينهما، ويقرران الزواج مرة أخرى وإعطاء علاقتهم فرصة جديدة.

وبالنسبة لأروى ابنة نادية، فتخبر والدها عن علاقتها بـ على ابن حسن طليق والدتها، وأنه يوجد عائق واحد يقف بين زواجهما وهو انفصالهما عن بعض، فيتفهم الأب الأمور ويتقبل الأمور بلطافة، ويذهب إلى منزل حسن ب حماس ، ليطلب يد ابنه على لابنته أروى.

المصدر : وكالة سوا - الاسبوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد