سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق – ويكيبيديا

لاعب المنتخب السعودي يوسف السالم سابقًا

سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق، حيث أعلن نادي الجبيل، يوم الأحد 12 فبراير 2023م، عن وفاة اللاعب يوسف السلام لاعب الهلال والاتفاق والمنتخب السعودي السابق والجبيل حاليًا.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشان الرياضي السعودي حاليا عن سبب وفاة يوسف السالم لاعب نادي الهلال والاتفاق سابقا والجبيل حاليا ، حيث عم الحزن الشديد على الاسرة الرياضية في السعودية والخليج العربي.

سبب وفاة يوسف السالم

قال نادي الجبيل إن اللاعب يوسف السالم توفي نتيجة معاناة مع المرض، مكث خلال الفترة الماضية في المستشفى لتلقي العلاج إلى أن توفاه الله صباح يوم الأحد 26 فبراير 2023م.

ونعى نادي الجبيل السالم عبر حسابهم الرسمي في "تويتر" قائلين:"ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي الجبيل يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب الجبيل يوسف السالم . تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته".

أقرأ/ي أيضًا: مرض يوسف السالم لاعب نادي الجبيل

وكان يوسف السالم البالغ من العمر (38) عامًا قد خاض الكثير من التجارب الاحترافية بداية في نادي القادسية قبل أن ينتقل لنادي الشباب ثم الاتفاق والهلال وحاليًا نادي الجبيل إلى أن أعلن عن وفاته.

يوسف السالم ويكيبيديا

يعتبر يوسف السالم من لاعبي كرة القدم السعودية المحترفين، حيث لعب مؤخرًا مع نادي الجبيل كمهاجم، وهو من مواليد 4 مايو 1985م في مدينة الدمام ويحمل الجنسية السعودية، وبدأ مسيرته الكروية في نادي القادسية، والذي ظهر لأول مرة خلال موسم 2004، كما أنضم إلى نادي الشباب السعودي، وفي موسمه الفردي مع النادي فاز السالم بكأس الملك وكأس الأمير فيصل بن فهد.

أنضم يوسف السالم إلى الاتفاق بموجب عقد مدته أربع سنوات في يوليو 2009، وسجل 52 هدفًا في 132 مباراة في المواسم الأربعة التي قضاها في النادي.

ما هو مرض يوسف السالم لاعب الهلال السابق

تعرض اللاعب يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق لوعكة صحية دخل على إثرها إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى الجبيل العام، وقد ناشد أهل السالم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ووزير الرياضة بالتدخل السريع لنقله إلى مستشفى متخصص بحالته الصحية.

وبهذا نكون قد اختتمنا مقالنا حول سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق في مستشفى الدمام بالمملكة العربية السعودية حيث لعب مؤخرًا مع نادي الجبيل ومن قبل مع نادي الهلال السعودي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد