ما حقيقة وفاة قعيد المجد مشهور التيك توك - من هو قعيد المجد؟

قعيد المجد

ما حقيقة وفاة قعيد المجد مشهور التيك توك - من هو قعيد المجد - إنتشرت قبل أيام أنباء عن وفاة مشهور التيك توك والسناب شات والإنستقرام قعيد المجد ، إثر حادث سير في المملكة العربية السعودية.
سنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية حقيقة وفاة قعيد المجد ، ومن هو قعيد المجد وإسمه الحقيقي، وعمره، وهل هو متزوج أم لا.

حقيقة وفاة قعيد المجد

تضاربت الأنباء حول وفاة قعيد المجد ، ولكن لا صحة للأخبار المتداولة حول وفاة قعيد المجد إثر حادث سير، ولينفي قعيد المجد هذه الأخبار الكاذبة شارك في بث مباشر على منصة التيك توك يوم أمس السبت 11 فبراير 2023.

تحدي أليكس

شارك قعيد المجد في تحدي مع اليكس وكان لديه أكثر من 600 ألف مشاهدة بشكل مباشر وحظى بالملايين من الدعم حيث وصل الدعم لأكثر من 38 مليون نقطة في التيك توك  ما يعتبر رقم قياسي وكبير.

من هو قعيد المجد

قعيد المجد هو يزيد المطيري، سعودي الأصل من مواليد 1998 ميلادية، من قبيلة المطيري، وإشتهر على منصة سناب شات وكذلك التيك توك وانستقرام.

سيرة قعيد المجد الذاتية

هنا سوف نضع لكم السيرة الذاتية لـ يزيد المطيري قعيد المجد ومن هي زوجة قعيد المجد وهل هو متزوج وكذلك كم عمر قعيد المجد من خلال الآتي:
الإسم : يزيد المطيري المشهور بإسم قعيد المجد.
الجنسية : السعودية ومن مواليد السعودية.
سنة الميلاد: من مواليد 1998 ميلادية.
عمر قعيد المجد : يبلغ من العمر 25 عام.
زوجة قعيد المجد : لم يتزوج بعد.
إسم الشهرة : قعيد المجد.

سبب تسمية قعيد المجد

يرجع سبب تسمية قعيد المجد إلى حبه لأبو منصور “عيال الصفر”، فكان يطلق عليه أهله وأبناء عمه لقب قعيد، حيث برز اسمه الحقيقي مؤخراً فور حظر حسابه على منصة التيك توك، التي كانت يعرض عليها البث المباشر خاصته بشكل يومي، ليطالب الجمهور بعودة الحساب ورجوعه مرة أخرى، وأن يتم فك الحظر عنه للمتابعة.
ويزيد المطيري من عائلة المطران يسكنون في الوقت الحالي في دول السعودية والكويت والعراق وقد نالوا لقب ” مطيري”، يذكر أن جذورها ترجع إلى غطفان بن سعد قيس عيلان بن مصر.

شهرة قعيد المجد

يشارك الشهير قعيد المجد عبر مواقع السوشيال ميديا يومياته الخاصة، وتحديداً على موقع السناب الشات الذي يتابعه عدد كبير من الأفراد من كافة دول الخليج العربي، وكان في آخر الفيديوهات المباشرة له قد استضاف عدد من المشاهير كأمثال رهف القحطاني وسعود خميس وغيرهم، ويتفاعل مع محتواه متابعين كُثر، ويتم انتظار البث الحي له بتشوق فور الإعلان عنه.

حساب قعيد المجد على التيك توك

يمتلك قعيد المجد حساب على التيك توك، ويتابعه 5.6مليون متابع، حساب قعيد المجد التيك توك إضغط هنا

@y_3050

منشن الي عنده غمازه + تتوقعون من يفوز الهلال ولا النصر . #قعيد

♬ original sound - لوكا

حساب قعد المجد سناب شات 

يمتلك قعيد المجد الشاب السعودي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، لكن الأكثر تفاعل ونشاط في الوقت الحالي هو على سناب شات، ومن هذا المنطلق دار البحث عن الحساب الشخصي لطلب المتابعة ورؤية المحتوى اليومي المفضل بالنسبة الى الكثيرين من المتابعين من كافة دول الخليج العربي، ويمكنكم متابعة حساب قعيد من خلال الضغط هنا.

حساب قعيد المجد إنستقرام

يمتلك قعيد المجد 44.2 ألف متابع عبر حسابه على الإنستقرام من خلال الدخول على الرابط من هنا.


وبهذا المقال قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، حقيقة وفاة قعيد المجد مشهور التيك توك، والسناب شات، والإنستقرام، ومن هو قعيد المجد والسيرة الذاتية الخاصة به، وروابط حسابات التواصل الإجتماعي.

 

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد