الحلو يتحدث عن مؤتمر "القدس صمود وتنمية" في القاهرة اليوم

عضو المجلس الثوري لحركة فتح

قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الحلو، صباح اليوم الأحد 12 فبراير 2023، أن مؤتمر " القدس صمود وتنمية"، بمشاركة رئيس دولة فلسطين سيكون له أثار دولية كبيرة.

وأكد الحلو في حديثه لإذاعة صوت فلسطين تابعته "سوا"، أن مؤتمر دعم القدس هو حدث سياسي واقتصادي وقانوني، حيث ستشكل لجان قانونية لدفاع عن القدس تحديدا، مشيرا إلى أن هناك برنامجاً اقتصادياً لعدة مشاريع، وبرنامج سياسي لتدوين قضية القدس.

وفي سياق آخر، بين عضو المجلس الثوري أن الحكومة الفاشية الجديدة لدى إسرائيل تعمل بسياسة التطهير العرقي وابرتهايد، حيث تقوم بعدة إجراءات ليس لها أي سبب، مشيرا إلى أن لديهم خارطة لهدم منازل كبيرة في القدس بهدف توسيع رقعة الاستيطان.

وأشار إلى أن لا يوجد رادع لأعمال الحكومة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، بل هناك دعم دولي بصمته العربي او بتأييده الأمريكي ، وفي المقابل لا يوجد حماية دولية لشعب الأعزل بفلسطين، لذلك لا بد من تفعيل المقاومة الشعبية ضد المستوطنين واعتدائهم المستمر ضد الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

وحمل الحلو الاحتلال كافة التصرفات والوضع الساخن في البلاد محذرا بأنها سوف تجر المنطقة، لأحداث لا يحمد عقبها وهو التصعيد المشترك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد