تشكيلة برشلونة ضد فياريال - موعد مباراة برشلونة والقنوات الناقلة

شعار برشلونة وفياريال

تشكيلة برشلونة وفياريال في مباراة اليوم - حيث يبحث الكثير من عشاق وهواة كرة القدم في هذه الأثناء عن تشكيلة برشلونة النادي الكاتالوني في مباراته اليوم والتي تعتبر قمة منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

تشكيلة برشلونة ضد فياريال في مباراة اليوم:

ويخوض المدرب الإسباني تشافي، مباراة برشلونة ضد ريال بتشكيلة أساسية متوقعة كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيغن.

دفاع برشلونة (البلوغرانا): جوردي ألبا، رونالد أراخو، جول كوندي، أندرياس كريستنسن (أليخاندرو بالدي).

خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري.

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، جافي، رافينيا دياز (فيران توريس).

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وسيطلق حكم مباراة برشلونة وفيا ريال صافرة البداية على أرضية ملعب (لا سيراميكا)، عند الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) ودول الخليج العربي.

وستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت فلسطين ومصر، ولكن بتوقيت عمان والإمارات، فستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة مساءً، أما بتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب وتونس والجزائر، فستكون المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

معلق مباراة برشلونة ضد فياريال

يبحث الكثير من هواة الدائرة المستديرة أيضا عن معلق مباراة برشلونة وفياريال حيث من المقرر أن يعلق على أحداث المباراة بين برشلونة وفياريال، عبر شبكة قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

سيتم نقل المواجهة القوية بين برشلونة وفيا ريال اليوم والتي تأتي ضمن منافسات الدوري الإسباني (الليغا)، عبر قناة (beIN Sport HD 1 live channel)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات)، 11566، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي (H)، معامل تصحيح الخطأ 3/2.

ويتربع فريق برشلونة (البلوغرانا)، على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي وحامل اللقب ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الفريق المنافس فياريال (الغواصات الصفراء)، المركز السادس من الترتيب برصيد 31 نقطة للموسم الحالي.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم تشكيلة برشلونة ضد فياريال في مباراة اليوم التي تأتي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا" وأرفقا لكم الموعد المحدد للمباراة والقنوات الناقلة واسم معلق مباراة النادي الكاتالوني الحاسمة والتي يرقبها الكثير من متابعي الدوري الإسباني 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد