أهداف مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

لاعب الهلال موسى ماريغا يسجل الهدف الأول في مرمى ريال مدريد

أهداف مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 ، حيث تزوج النادي الملكي ببطولة كأس العالم للأندية بعد احراز خمسة أهداف في شباك الهلال السعودي ، فيما سجل النادي السعودي ثلاثية في مرمى الريال.

أهداف مباراة الهلال وريال مدريد الشوط الأول

وفي إطار متابعتها لمجريات هذه المواجهة الكبيرة ترصد سوا أهداف مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للاندية 2023 ، حيث سجل اللاعب فينيسيوس جونيور الهدف الأول في الدقيقة (13) ، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب فيديريكو فالفيردي في الدقيقة (18) ، في وقت استطاع اللاعب موسى ماريغا تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لنادي الهلال في الدقيقة (26).

أهداف مباراة الهلال وريال مدريد الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني سجل كريم بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة 54 ، فيما أضاف فالفيردي الهدف الرابع في الدقيقة 58 ،واختتم جونيور مهرجان الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة 69 ، فيما استطاع لاعب الهلال لوسيانو فيتو من تسجيل هدفين ( 36-79).

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد كرر الثنائي فالفيردي وفينيسيوس، رقم الأوروجوياني لويس سواريز، أسطورة برشلونة، ونجم جريميو البرازيلي الحالي. 

ويعتبر سواريز، آخر لاعب من أمريكا الجنوبية، يسجل هدفين في المباراة النهائية لمونديال الأندية، وكان ذلك عام 2015، في شباك ريفربليت الأرجنتيني.

شاهد أهداف مباراة الهلال وريال مدريد

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد