محدث: نتيجة مباراة الأهلي وفلامينغو في بطولة كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الأهلي وفلامينغو

انتهت مباراة الأهلي وفلامينغو والتي انطلقت صافرة بدايتها مساء يوم السبت 11 فبراير 2023، وكانت المواجهة حاسمة وقوية حيث تأتي ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2023 .

وأطلق حكم مباراة الأهلي وفلامينغو صافرة النهاية معلنا فوز فلامينغو على نظيره المارد الأحمر، حيث أحرز أربعة أهداف في شباك نظيره، ويحصل بذلك على الميدالية البرونزية في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة في دولة المغرب بنسختها ال17 .

وأقيمت مباراة الأهلي وفلامينغو على أرضية ملعب طنجة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر (القاهرة) وفلسطين، عند الساعة السادسة والنصف. بتوقيت السعودية ودول الخليج العربي، وكانت بتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، أما بتوقيت عمان والإمارات عند الساعة السابعة والنصف مساءً.

ودخل المدرب السويسري مارسيل كولر، مباراة الأهلي وفلامينغو تشكيلة أساسية متوقعة، للمنافسة على الميدالية البرونزية في نهائي كأس العالم للأندية 2023، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني.

خط الوسط : أحمد عبد القادر، أليو ديينغ، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا (محمد شريف).

ولم ينجح المارد الأحمر في الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023، بعد الخسارة أمام ريال مدريد برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد في دور النصف النهائي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد