سبب وفاة دينا صبحي البلوجر المصرية - مرض دينا صبحي ويكيبيديا

دينا صبحي البلوجر المصرية الراحلة

سبب وفاة دينا صبحي البلوجر المصرية - مرض دينا صبحي ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، صباح اليوم السبت 11 فبراير 2023، وفاة البلوجر المصرية دينا صبحي، وذلك في ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم، عن عمر ناهز الـ 27 عامًا.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة دينا صبحي البلوجر المصرية، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ويأتي حزن شريحة واسعة من المصريين، وكثير من معجبيها بالوطن العربي مع وفاة دينا صبحي البلوجر المصرية، نظرًا لما كانت تقدمه من محتوى جميل يختص بالمرأة، والجمال، والموضة والأزياء.

 وفاة دينا صبحي

ونشر الكثير من المعجبين تغريدات بعد وفاة البلوجر المصري دينا صبحي، حيث نشر أحد الأشخاص عبر فيسبوك: "وفاة البلوجر دينا صبحي منذ عدة ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أشعل موجة من الحزن وورسائل التعزية والدعوة لها على فيسبوك".

لقطة الشاشة 2023-02-11 104210.jpg
وكتبت صديقتها باسم Ola Tarek عبر فيسبوك: " إن لله و إنا إليه راجعون،  توفيت إلي رحمة الله تعالي صديقتي دينا صبحي،  ربنا يرحمك يا دينا يا حبيبتي كنتي وحشاني و حتفضلي وحشاني، دينا كانت اجدع صاحبه و أطيب عشرة في الدنيا كانت جميلة اوي ربنا يرحمك و يغفرلك و يسكنك فسيح جناته يا حبيبتي و يصبر قلب مامتك".

سبب وفاة دينا صبحي البلوجر المصرية ومرضها

وبخصوص سبب وفاة دينا صبحي البلوجر المصرية، فقد أفادت مصادر صحفية، ومغردون عبر منصات التواصل، بأن الراحلة توفيت بشكل مفاجئ، مساء أمس الجمعة، الموافق 10 فبراير 2023، وهو ما شكّل صدمة لكثير من صديقاتها، ومتابعيها عبر السوشيال ميديا.

والجدير ذكره، بأنه لم يُعلن بشكل رسمي حتى الآن أي شخص من أفراد أسرتها عن سبب وفاة دينا صبحي البلوجر المصرية، طالبين الجميع بالدعاء لها بالرحمة، والمغفرة.

دينا صبحي ويكيبيديا

- دينا صبحي كانت تعمل في مجال الموضة والأزياء عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها كثير من المتابعين والمعجبين بأدائها.

- تخرجت دينا صبحي في كلية العلوم بجامعة الإسكندرية في مصر، واشتهرت بتقديم نصائح للفتيات عن كيفية تنسيق الملابس، يتابعها حوالي 224 ألف شخص على حسابها بـ”إنستغرام”، و781.6 ألف شخص على “تيك توك”.

-- لدى دينا صبحي عبر حسابها الرسمي على انستقرام، أكثر من 224 ألف مُتابع.

- توفيت دينا صبحي، مساء الجمعة 10 فبراير 2023، ما أثار موجة من الحزن في صفوف متابعيها، ومحبيها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد