محدث: تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 ، حيث تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم السبت المواجهة النهائية على الكأس الغالية وسط جدل دائر في الأوساط الرياضية حول التشكيلة التي سيخوض بها المدرب رامون دياز أمام ريال مدريد.

ومع اقتراب موعد المواجهة المصيرية والمهمة لكلا الفريقين يبحث كثيرون عن تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 ، حيث قالت تقارير إعلامية رياضية سعودية إن المدرب دياز ينوي إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي خاض بها اللقاء السابق ضد نادي فلامينجو البرازيلي.

تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد

وتطرقت التقارير الإعلامية باستفاضة الى تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد ، حيث أكد أن المدرب الأرجنتيني لن يخوض اللقاء بالتشكيلة السابقة ، إذ ينوي إشراك اللاعب موسى ماريغا في قلب الهجوم على حساب اللاعب أوديون إيغالو.

ويعود إلى صفوف الهلال في مباراة ريال مدريد لاعب الوسط الدولي السعودي، محمد كنو، الذي غاب عن مباراة فلامينغو الماضية؛ بداعي الإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء خلال مواجهة الوداد المغربي في الدور الثاني، والتي تفوق فيها الهلال بركلات الترجيح (5-3) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

اقرأ/ي أيضًا: مباراة ريال مدريد والهلال بث مباشر

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: خليفة الدوسري – جانج هيون سو – علي البليهيي – سعود عبد الحميد.

الوسط: محمد كنو - أندري كاريلو – جوستافو كويلار – لوسيانو فييتو.

الهجوم: سالم الدوسري - موسى ماريجا.

ريال مدريد يلعب ضد الهلال بكل قوته

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه سيلعب بكامل إمكانياته من أجل الفوز بلقب كأس العالم للأندية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، مساء الجمعة: "نحترم الهلال كثيرا، فهو فريق مميز ويملك لاعبين رائعين، ولديه نجوم سبق لهم اللعب في أوروبا. لن نستهين به وسنلعب بكامل قوتنا".

وتابع "لا يمكننا الانتظار حتى نلعب النهائي غدا. يجب أن نستمتع بالمباراة ونحن متعطشون للفوز، وبالنسبة لمشاركة ميليتاو وبنزيما فستعتمد على التدريب الذي سنجريه اليوم، وبالطبع لديهم فرصة للعب".

تشكيلة ريال مدريد ضد الهلال

حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: إدواردو كامافينجا - ديفيد ألابا - أنطونيو روديجر - داني كارفاخال.

الوسط: أوريلين تشواميني - توني كروس - لوكا مودريتش.

الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما - فيدي فالفيردي.

الهلال جاهز لريال مدريد

أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال السعودي، أن مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، ستكون فرصة لإثبات مكانة "الزعيم" العالمية.

وقال دياز، في المؤتمر الصحفي التقديمي، الجمعة: "لعبنا بشكل جيد أمام فلامينجو، وتحكمنا بالكرة، والآن أهم شيء يجب علينا فعله أما ريال مدريد ألا نرتكب الأخطاء".

وتابع: "الهلال نادي مهم في السعودية وآسيا، وهذا الأمر يتطلب منا أن نظهر بشكل قوي، لأننا نمثل بلدًا كاملة، وقمت بدراسة نقاط ضعف وقوة ريال مدريد".

وأضاف: "كان هناك ضغط كبيرًا علينا في مباراة الوداد، لكننا تجاوزنا ذلك أمامهم وبعد ذلك تخطينا فلامينجو، ونحن الآن في نهائي المونديال، سقف طموحاتنا مرتفع جدًا، ونحن نسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد".

وحول إمكانية مشاركة كريم بنزيما، قال دياز: "لعب أو لم يلعب، سنلعب بتكتيك يناسب مثل هذه المواجهة، منافسنا له اسمه وقوي فنيًا، والمهاجم الفرنسي قوي وكذلك فينيسيوس، وسنعمل على إيقافهما من الوصول لمرمانا، يجب أن نحد من قوة الجهة اليسرى لريال مدريد، هم من أفضل الفرق في العالم، لذلك يجب أن يكون حضورنا الذهني كبير في اللقاء".

وأوضح: "الميزة لنا أن لاعبي فريقي لديهم الكثير من الخبرة الدولية، لذلك أن استطعنا التركيز.. كما هو الحال في المباريات الماضية سنقدم مباراة رائعة".

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 والتي تقام مساء اليوم السبت 11 فبراير الجاري في مدينة الرباط بالمغربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد