نتيجة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

لاعبو الزمالك في مباراة سابقة

انتهت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد والتي انطلقت صافرة بدايتها مساء يوم الجمعة 10 فبراير 2023 ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتمكن شباب بلوزداد من الفوز على الزمالك بهدف نظيف حيث أحرز هدفا في شباك الزمالك دون رد منه، وانعقدت المباراة على استاد القاهرة الدولي في مصر الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والسودان وليبيا، الخامسة في تونس والمغرب والجزائر، السابعة لدى السعودية وقطر والكويت ولبنان وسوريا والأردن والعراق.

وكان الزمالك يسعى إلى تعويض الخيبات الكبيرة التي لحقت بالفريق منذ هدف القاضية وخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا في نهائي القرن أمام غريمه الأهلي المصري والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل واحد، ليتوج بالكأس.

وخرج الزمالك من منافسات دوري الأبطال الموسم الماضي من دور المجموعات بعد سلسلة نتائج كارثية أسفرت عن تفكك الفريق بدرجة كبيرة وخروج أبرز نجومه من النادي على رأسهم أشرف بنشرقي وفرجاني ساسي، ولم يفعل الزمالك الكثير من أجل العودة بقوة للمنافسة في البطولة الأفريقية إذ لم يبرم صفقات جديدة وفشل في تسجيل لاعبيه الجدد لدى الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الديون الكبيرة المتراكمة عليه منذ سنوات طويلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد