حجز تذاكر حفل أحلام في الليلة الماسية تقويم الرياض 2023

احلام الشامسي

حجز تذاكر حفل أحلام في الليلة الماسية تقويم الرياض 2023 ، حيث تستعد فنانة العرب أحلام الشامسي الى إحياء حفل غنائي على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض يوم السابع عشر من شهر فبراير الجاري تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ الذي يقود نهضة كبيرة في البلاد ضمن رؤية السعودية 2030.

وبدأ المهتمون في السعودية بالبحث حاليا عن حجز تذاكر حفل أحلام في الليلة الماسية تقويم الرياض ، إذ أعلنت صفحة بنش مارك نيتها طرح تذكرة حفل أحلام الشامسي اليوم الجمعة الموافق العاشر من فبراير 2023 لكافة المهتمين في المملكة العربية السعودية ، حيث تعتبر فنانة العرب من أهم الفنانات التي يتابعها الجمهور السعودي.

حجز تذاكر حفل أحلام

وقالت صفحة بنش مارك في إعلان رسمي لها إن حجز تذاكر حفل أحلام الشامسي على مسرح أبو بكر سالم ضمن تقويم الرياض برعاية هيئة الترفيه السعودية سيكون متاحا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة من خلال (الضغط هنا) ، حيث سيتوفر تذاكر بمختلف الدرجات.

وقالت فنانة العرب والخليج أحلام الشامسي حول حفلها في الليلة الماسية تقويم الرياض إنه سيكون بقيادة المايسترو وليد فايد ومصاحبة عازف البيانو غي مانيكيان ، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيرا كبيرا من قبل الشباب والشابات السعوديين.

FoiepNOXwAQivyi.jfif
 

موعد حفل أحلام في الرياض

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية أن موعد حفل أحلام في الرياض وعلى مسرح أبو بكر سالم سيكون في 17 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، حيث ستقوم فنانة العرب بإجراء بروفه غنائية قبل يوم واحد من انطلاق الحفل الرسمي في الليلة الماسية تقويم الرياض.

وقالت منصات فنية رسمية أن الفنانة أحلام الشامسي من المقرر أن تصل الى العاصمة السعودية الرياض يوم الخامس عشر من شهر فبراير الجاري حيث سيكون في استقبالها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية في السعودية قد وفرنا لكم حجز تذاكر حفل أحلام في الليلة الماسية تقويم الرياض والتي تأتي في إطار الحفلات الغنائية والعروض الفنية التي تنظمها هيئة الترفيه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد