الحلقة الأولى من مسلسل بالطو

مسلسل بالطو

بدأ أمس الأربعاء عرض أول حلقة من المسلسل المصري الجديد "بالطو" عبر منصة  watch it المدفوعة ، وهو مسلسل أصله رواية موسومة بعنوان "بالطو وفانلة وتاب"، ويخرجه عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف.


ويعرض مسلسل "بالطو" كل يوم أربعاء عبر منصة ، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وانطلق عرض أولى حلقات المسلسل أمس الأربعاء الموافق الثامن من فبراير الجاري.


وتقدم وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الحلقة الأولى من مسلسل بالطو من هنا

 

أبطال مسلسل بالطو

يخوض بطولة مسلسل "بالطو" محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب، ويحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب" وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.


أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب عاطف كامل محمد والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، الذي جاء تكليفه أن يكون طبيب في أحد المراكز الطبية في قرى ريفية، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي ويواجه العديد من الصعاب والمشاكل كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر بطريقة كوميدية.


تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "بالطو"


شهدت الحلقة الأولى من من مسلسل "بالطو" الذي يعرض على منصة watch it أحداث مثيرة، حيث بدأت الحلقة بمشهد حلم الطبيب عاطف كامل بإحالة أوراقه إلى المفتي بسبب أنه نسى تليفونه المحمول في بطن أحد المرضى، الذي كان يجرى له عملية جراحية. كما أوضحت الحلقة الطريقة التي كان يعامل بها محمد رضوان ابنه منذ الصغر، وكان يضغط عليه ليصبح طبيبا.

المصدر : موقع مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد