تعرف على مؤتمر LEAP 23 وشراكة السعودية الجديدة في عالم الميتافيرس

The-Leap-23.jpg

تعرف على مؤتمر LEAP 23 وشراكة السعودية الجديدة في عالم الميتافيرس - حيث يُعد مؤتمر LEAP 23 أحد المؤتمرات العالمية التي تعزز مكانة المملكة السعودية والتي تهدف لاستضافة أكبر حدث تقني في العالم ويلعب دور في التحول الرقمي محلياً وعالمياً.

وتواصل دول الخليج العربي تطوير تجربتها في العالم الافتراضي، حيث كان ما حمله المؤتمر التقني الدولي LEAP "ليب 23" المنعقد في الرياض من 6 حتى 9 فبراير 2023، من أفكار وإعلان شراكات.

مذكرة شراكة 

حيث أعلن الرئيس التنفيذي للعمليات والشريك المؤسس في شركة "ذا ساند بوكس"، وسيباستيان بورجيه، في 7 فبراير، عن توقيع مذكرة شراكة بين ذا ساند بوكس غايم وهيئة الحكومة الرقمية في السعودية خلال المؤتمر التقني LEAP .

وقال الرئيس التنفيذي إنه يتطلع على استكشاف وتقديم المشورة والدعم بشكل متبادل في عمليات تفعيل ميتافيرس.

عن مؤتمر LEAP

يعد مؤتمر LEAP "ليب23" في نسخته الثانية، وذلك خلال الفترة من 9-6 فبراير لعام 2023، حيث يتقابل أكثر من 100,000 مبتكر تقني وخبير من جميع أنحاء العالم لاكتشاف الأفكار الخلّاقة والرائدة. 

وتُبنى شراكات جديدة، إلى جانب التواصل مع المستثمرين والملهمين في #ليب23 ، والتحليق نحو عوالم جديدة لبناء مستقبل أكثر ابتكارًا. 

قائمة المتحدثين الرائدين في LEAP

يضم مؤتمر ليب أكثر من 500 متحدث خبير، انطلاقًا من لاعبي كرة القدم الذين أصبحوا عشاق التقنية اليوم مرورًا بالمستثمرين المغرمين فيها، وصولًا إلى أبرز المتحدثين في مجالاتهم.

شهادات المتحدثين

لويس.png
ستيفن.png
السواحه.png
 

التسجيل في LEAP

للتسجيل في مؤتمر LEAP 23 اليك رابط التسجيل اضغط هنا 

LEAP وجذب الاستثمارات التقنية

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السعودي، عبد الله السواحه، مع افتتاح مؤتمر LEAP إن السعودية جذبت استثمارات في مجال التقنية المستقبلية بأكثر من تسعة مليارات دولار من شركات مثل العملاق الأميركي مايكروسوفت وشركة أوراكل اللتين تبنيان مناطق سحابية في السعودية. 

الاستثمار في السعودية

ويضغط المسؤولون السعوديون على الشركات العالمية للاستثمار في السعودية ونقل مقارها الإقليمية إلى الرياض للاستفادة من العقود الحكومية. وتضخ السعودية مئات المليارات من الدولارات في خطة اقتصادية تعرف باسم رؤية 2030 يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حسب تقرير وكالة رويترز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد