حكم مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

حكم مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023،حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" عن هوية حكم مواجهة نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في دولة المغرب حاليا ، حيث تأهل لهذا الدور كلا من الهلال السعودي الذي تغلب على نادي فلامينجو البرازيلي ، فيما استطاع الريال هزيمة النادي الأهلي المصري أمس.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم إن حكم مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 سيكون الحكم الجزائري مصطفى غربال صاحب 37 عاما والذي امتلك الشارة الدولية عام 2014 ، حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والتاسعة بتوقيت فلسطين.

حكم مباراة الهلال وريال مدريد

حكم مباراة الهلال وريال مدريد مصطفى غربال هو حكم جزائري الجنسية أدار 207 مباراة حيث قام بإشهار 800 بطاقة صفراء تحول منها 19 لحمراء فيما قام بطرد 24 لاعبا بشكل مباشر واحتسب 81 ركلة جزاء طول مسيرته الرياضية.

وكان الحكم مصطفى غربال قد أدار مباراتين في بطولة كأس العالم 2022 في قطر كما تواجد في ثلاثة مباريات لكأس العالم للأندية بجانب العديد من المباريات المهمة في المسابقات الأفريقية مثل نهائي أبطال أفريقيا عام 2019 بين ناديي الأهلي والزمالك بمصر.

مصطفى غربال ويكيبيديا

مُصطفى غُربال (مواليد 19 أغسطس 1985 في وهران) وهو حَكَم كُرة قَدم جَزَائِري. أصبح عُضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم سنة 2014.

في ليلة 26 من نوفمبر عام 2020 م، قرر الاتحاد الأفريقي (الكاف) تعيين مصطفى غربال حكماً لهذه القمة التي عرفت بأسم «نهائي القرن» والتي جمعت بين فريقي الاهلي المصري والزمالك المصري التي انتهت بفوز الاهلي المصري بهدفين مقابل هدف.

كأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم 2019 في بولندا

منتخب بولندا تحت 20 سنة لكرة القدم ضد منتخب كولومبيا تحت 20 سنة لكرة القدم (دور المجمُوعَات).

منتخب إيطاليا تحت 20 سنة لكرة القدم ضد منتخب اليابان تحت 20 سنة لكرة القدم (دور المجمُوعَات).

منتخب كولومبيا تحت 20 سنة لكرة القدم vs منتخب أوكرانيا تحت 20 سنة لكرة القدم (رُبع النِّهَائِي).

كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

زيمبابوي ضد الكُونغو الدِّيمُقراطِيَّة (دور المجمُوعات).

سَاحِل العالج ضد جنُوب أفرِيقيا (دور المجمُوعات).

أُوغندا ضد السِّنِغَال (دور الـ16).

السِّنِغَال ضد بِنِين (رُبع النِّهَائِي).

كأس العالم للأندية 2019 في قطر.

السد القَطري ضد هينجين سبورت (الدَّور الأوَّل).

دوري ابطال أفريقيا (النهائي) الاهلي ضد الزمالك

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد أوردنا لكم اسم حكم مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للاندية 2023 والتي تقام يوم السبت المقبل على ملعب المجمع الرياضي مولاي عبدالله في المغرب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد