بالسوشي والبيتزا.. أغرب نكهات الشوكولاتة في العالم

شوكولاتة

بالسوشي والبيتزا...أغرب نكهات الشوكولاتة في العالم_ تعد الشوكولاتة من أكثر الحلويات عشقا لدي الجميع صغار ام كبار، بجميع أصنافها وأشكالها ونكهاتها، حيث يشعر الإنسان عند تناولها بالسعادة كما تحد أيضا من الشعور بالتوتر، وسنعرض لكم عبر وكالة سوا أغرب أنواع الشوكولاتة في العالم.

شوكولاتة بالسوشى

ظهر في اليابان أنواع من الشوكولاتة بنكهات مختلفة وغريبة منها بالفاصوليا وأخرى بالتونة والبيض وأخيراً بالسوشى.

360130-شيكولاتة-بالسوشى (1).png
 

شوكولاتة بالبيتزا

يوجد نوع من الشوكولاتة المميز أيضاً مثل بيتزا محشو بمكعبات الشوكولاتة البيضاء الأمر الذي جعل طعمها غريبا ومختلفا لمحبى الشوكولاتة والبيتزا، وحققت نجاحاً كبيراً عند طرحها فى الأسواق لاختلافها عن الطعم التقليدى المعتاد للشوكولاتة.

281198-شيكولاتة-بيتزا (1).png
 

شوكولاتة بالجبن الكريمي

توجد في اليابان شركة متخصصة في تصنيع الحلوى والتي أنتجت شوكولاتة محشوة بالجبن الكريمي، التي انتشرت أيضاً فى بعض الدول الأسيوية، لطعمها الغريب والمختلف عن الذي اعتاد عليه محبي الحلوى.

324219-شيكولاتة-بالجبنة-الكريمى (1).png
 

شوكولاتة بالبصل

ظهرت في إيرلندا شوكولاتة بطعم البصل الأمر الذي يبدو غريبا ومختلفا لمحبى الشوكولاتة، حيث اجتمع الحاذق مع الحلو فى حلوى واحدة والتى أنتجتها إحدى الشركات في إيرلندا، وبرغم نكهاتها الغريبة لكنها حققت نجاحاً كبيراً، حيث حققت مبيعات كبيرة في المحلات التجارية عند طرحها للبيع في الأسواق.

331143-شيكولاتة-بالبصل-والجبنة (1).png
 

شوكولاتة بالبطاطا

أنتجت إحدى الشركات المتخصصة فى تصنيع الحلوى بالنمسا، شوكولاتة بنكهة غريبة ومختلفة هى شوكولاتة بالبطاطا، ولذلك أطلق على الشركة لقب "شركة الشوكولاتة الأكثر إبداعًا" فى العالم.

326996-شيكولاتة-بالبطاطس (1).png
وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا عن أغرب نكهات الشوكولاتة في العالم.

المصدر : وكالة سوا_ اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد