سبب وفاة نبيل زكي نجم كرة القدم العراقية السابق

وفاة نبيل زكي نجم كرة القدم العراقية السابق

سبب وفاة نبيل زكي نجم كرة القدم العراقية السابق ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات صباح اليوم الخميس 9 فبراير 2023 بنبأ وفاة المدرب الرياضي السابق والنجم العراقي ، حيث خيم الحزن الشديد على الأسرة الرياضية العراقية بعد انتشار هذا الخبر كالنار في الهشيم على كافة المنصات الاجتماعية.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الرياضي العراقي عن سبب وفاة نبيل زكي نجم كرة القدم العراقية السابق ، والذي كانت له صولات وجولات في مختلف الأندية العراقية مدربا ولاعبا ، حيث درب عدة أندية منها الشرطة والطلبة وأمانة وبغداد وكربلاء والديوانية وغيرها.

سبب وفاة نبيل زكي

ونشرت وسائل إعلام عراقية رسمية سبب وفاة نبيل زكي نجم كرة القدم العراقية السابق ، حيث قالت أن حالته الصحة تعرضت لانتكاسه خطيرة خلال الأيام الماضية ونقل الى مستشفى ابن البيطاء في العاصمة بغداد لتلقي العلاج ، حيث اعلن الأطباء صباح اليوم عن وفاته رسميا لتخسر الرياضية العراقية اسما سطع نجمه كثيرا خلال السنوات الماضية.

وأوضحت تلك الوسائل أن النجم العراقي نبيل زكي تعرضت صحته لانتكاسه خطيرة حيث ادخل الى غرفة العمليات المركزة إثر توقف في عمل القلب والرئتين ، حيث حاول الأطباء تقديم كافة وسائل الإنعاش المبكر له إلا أنه حالته الصحية أخذت بالتدهور مع ساعات فجر اليوم الخميس 9 فبراير 2023 ليعلن رسميا عن الوفاة.

وتقدمت الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان بأحر التعازي و المواساة للوسط الرياضي ولعائلة المرحوم المدرب الخلوق نبيل زكي الذي وافته المنية فجر اليوم سائلين الباري عز و جل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله و محبيه الصبر و السلوان.

وسبق أن درب زكي عدة أندية محلية منها كربلاء والكهرباء والطلبة ، كما اعتاد الجمهور الرياضي متابعة تحليلاته لمباريات الدوري العراقي ومواجهات المنتخب الوطني من خلال أستوديوهات التحليل في القنوات التلفزيونية.

وطالب المدرب نبيل زكي، في السادس من نوفمبر الماضي إدارة ناديه السابق الطلبة، بتسديد مستحقاته المالية التي بذمة النادي منذ نهاية مشواره التدريبي مع الفريق، بموسم 2014 -2015.

وقال زكي في تصريحاته لموقع كورة "إنني مع عدد من المدربين واللاعبين، كسبنا درجة قطعية في استلام المستحقات المالية حسب قرار الاتحاد الآسيوي".

وواصل: "منذ سنوات عديدة ومازلنا ننتظر وعود إدارات نادي الطلبة السابقة أو الحالية في الإيفاء بالديون التي بذمتها، ولكن دون استجابة تذكر، رغم تأكيد الاتحاد العراقي والآسيوي على إنهاء جميع المتعلقات".

وأوضح زكي: "لست الوحيد الذي يطالب بمستحقاته، وهنالك أسماء تدريبية أمثال يحيى علوان، نزار أشرف، شاكر محمود، صالح راضي، محمد علي كريم، فريد مجيد، مروان عباس، وجميعهم لم يستلموا مستحقاتهم حتى الآن".

وزاد: "إدارة الطلبة الحالية، اتجهت للمحاكم من أجل التسديد وفق نظام التقسيط، وهذا الأمر يحدث لأول مرة، فهل يعقل أن يتم دفع 250 ألف دينار عراقي شهريًا وعلى مدار 30 عامًا لمدرب بقيمة يحيى علوان ".

وختم: "ننتظر من إدارة الطلبة الوصول إلى حلول سريعة لتسديد مستحقاتنا بعد سنوات من الصبر إكرامًا لجماهير النادي".

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة نبيل زكي نجم كرة القدم العراقية والذي نعاه عدد كبير من الرياضيين العراقيين والعرب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد