بالفيديو: سبب وفاة ماركوس ألونسو لاعب برشلونة السابق

وفاة ماركوس ألونسو لاعب برشلونة السابق

سبب وفاة ماركوس ألونسو لاعب برشلونة السابق، حيث أعلنت وسائل إعلام رياضية أسبانية وتقارير عربية اليوم الخميس 9 فبراير 2023 عن وفاة اللاعب الدولي السابق لنادي برشلونة وأتلتيكو مدريد عن عمر ناهز الـ63 عاما ، وهو والد اللاعب ألونسو الحالي للنادي الكتالوني ، حيث عم الحزن الشديد الوسط الرياضي الإسباني والأوروبي بشكل كبير.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الرياضي الإسباني حاليا عن سبب وفاة ماركوس ألونسو لاعب برشلونة السابق ، إذ انتشر نبا الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم ، في وقت نهالت برقيات التعزية على لاعب برشلونة الحالي ماركوس ألونسو الذي يستعد للظهور في تشكيلة البرسا بالمباراة المقبلة.

سبب وفاة ماركوس ألونسو

وقالت صحف رياضية إسبانية ومن بينها صحيفة آس أن سبب وفاة ماركوس ألونسو غير معروفة حتى اللحظة ، فيما قالت تقارير آخرى أنه توفى إثر صراع طويل مع المرض ، حيث تعرض لانتكاسه صحية خلال الأيام القليلة الماضية ونقل الى أحد مستشفيات مدينة برشلونة لتلقي العلاج الى أن أعلن عن وفاته صباح اليوم الخميس 9 فبراير 2023.

وما زالت الصحف الاسبانية الرياضية تقوم بتغطية نبأ وفاة ماركوس ألونسو لاعب نادي برشلونة السابق ، في وقت ألغى أبنه الذي يلعب في صفوف النادي الكتالوني حاليا كافة الالتزامات التدريبية مع النادي وتوجه الى منزل عائلته من أجل توديع والده.

ونشر الفريق الكتالوني عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي توتير: “ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة ماركوس ألونسو بينيا، لاعب برشلونة السابق (1982-1987) ووالد لاعبنا الحالي ماركوس ألونسو، خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأقاربه وأحبائه”.

وقام ريال مدريد بنعي وفاة نجم برشلونة، ونشر بيانًا عبر موقعه الألكتروني وقال فيه: “يأسف نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته بشدة لوفاة ماركوس ألونسو بينيا، الأسطورة الإسبانية، وابن أسطورتنا ماركيتوس ووالد فريق الشباب ماركوس ألونسو، لاعب نادي برشلونة الحالي”.

ماركوس ألونسو ويكيبيديا

ماركوس ألونسو بينا من مواليد 1 أكتوبر 1959، لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم إسباني حالي.

لعب ماركوس ألونسو بينا خلال مسيرته الاحترافية مع 4 أندية في أربعة عشر موسمًا وسجل خلالها 49 هدفًا ضمن 309 مباراة. حيث فاز في موسم واحد بالكأس وفي موسم واحد بالدوري.

خاض ماركوس ألونسو بينا مسيرته مع نادي راسينغ سانتاندير في موسم 1977–78 في المرة الأولى ولمدة موسمين ثم في موسم 1990–91 لمدة موسم واحد، مشاركًا طوالها في 58 مباراة سجل خلالها 8 أهداف. ثم انتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد في موسم 1979–80 في المرة الأولى واستمر معه طيلة ثلاثة مواسم ثم في موسم 1987–88 ولمدة موسمين، حيث شارك طوالها في 119 مباراة سجل خلالها 12 هدفًا. لينتقل بعدها إلى نادي برشلونة في موسم 1982–83 ليلعب معه خمسة مواسم، مشاركًا في 124 مباراة سجل خلالها 28 هدفًا. ثم انتقل إلى نادي لوغرونيس في موسم 1989–90 لمدة موسم واحد، مشاركًا في 8 مباريات سجل خلالها هدفًا واحدًا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة ماركوس ألونسو لاعب برشلونة السابق والذي أثار نبأ وفاته حالة من الحزن لدى الوسط الرياضي في إسبانيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد