رابط الضمان الاجتماعي المطور 2023

موقع الضمان الاجتماعي المطور

رابط الضمان الاجتماعي المطور 2023 يجري سعوديون عمليات بحث للحصول على رابطه من فحص الدعم النقدي أو التأهيل أو التدريب وتقديم فرص العمل التابع لموقع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية.

ونقدم لكم رابط الضمان الاجتماعي المطور في السعودية للعام 2023 لفحص الدعم النقدي والتأهيل والتدريب وتقديم فرص العمل المناسبة لدعم الفئات الأشد حاجة من الفقراء المستحقين للزكاة لتحسين جوانبهم الاجتماعية والاقتصادية والصحية.

رابط الضمان الاجتماعي المطور 2023 - اضغط هنا

ويحقق الضمان الاجتماعي المطور أحد أهداف التنمية الاجتماعية لدعم الفئات الأشد حاجة من مستحقي الزكاة؛ لتعزيز جودة حياتهم من النواحي الاجتماعية والاقتصادية، وتوفير مستوى لائق من العيش لهم، عن طريق توفير الدعم النقدي، وفرص التأهيل والتدريب، وتمكين المستحقين القادرين على العمل، عن طريق تزويدهم بالممكنات التي تساعدهم على الاعتماد على الذات، من خلال تأهيلهم ونشر ثقافة العمل لديهم بما يتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم والتي تمكنهم من تحقيق الاستقلال المالي وتحولهم لأشخاص منتجين في المجتمع.

مميزات الضمان الاجتماعي المطور

  1. منهجية دقيقة تحقق وصول أموال الزكاة والمال العالم إلى المستحقين.
  2. مرونة عالية في فهم احتياجات ومتغيرات المستحقين.
  3. متابعة مستمرة لتحقيق أهداف النظام.

ما الفرق بين النظام السابق والمطور؟

يستهدف النظام المطور الفئات الأشد حاجة في المجتمع بغض النظر عن التصنيف السابق للحالة الاجتماعية، كما تضمن أحكام النظام الحالي وصول المعاش للمستحقين مع تمكينهم من السعي لتحقيق الاستقلال المالي ودعمهم للتحول من أفراد محتاجين إلى أفراد منتجين في المجتمع، مع رقابة عالية ومتابعة مستمرة لتحقيق أهداف النظام.

الفئات المستهدفة للمعاش في النظام المطور

ووفقًا لموقع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يستهدف النظام المحتاجين فقط بغض النظر عن الجنس أو الحالة الاجتماعية مادامت المعايير والشروط متحققة.

طريقة التسجيل في الضمان المطور

1- إنشاء مستخدم جديد.

2- تعبئة البيانات المطلوبة: رقم الهوية، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال.

3- سيتم إرسال "رمز التحقق" إلى رقم الجوال المدخل.

4- إدخال رمز التحقق المرسل إلى جوالك.

5- الضغط على "توثيق" تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام: رقم الهوية وكلمة المرور.

6- بعدها يتم تعبئة البيانات المطلوبة في المنصة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد