السعودية: موعد انطلاق فعاليات معرض Saudi Arabia Coatings Show

معرض Saudi Arabia Coatings Show

السعودية: موعد انطلاق فعاليات معرض Saudi Arabia Coatings Show - تنطلق فعاليات معرض Saudi Arabia Coatings Show ، للمرة الأولى في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

سنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية تفاصيل معرض Saudi Arabia Coatings Show الذي يلقى إهتماماً هائلاً من المعلنين، حيث سيكون أضخم ملتقى يجمعهم بمواد التكسية في السعودية.

معرض صناعة الطلاء بالمملكة

معرض تجاري لمخصص للطلاء في المملكة والذي يجمع شركات من جميع قطاعات مجتمع الطلاء للالتقاء والقيام بالأعمال تجارية.

موعد فعاليات معرض Saudi Arabia Coatings Show

تنطلق  فعاليات معرض Saudi Arabia Coatings Show للمرة الأولى، يوم الاثنين المقبل الموافق 13 فبراير، في القاعة الـ3 بالظهران أكسبو في مدينة الدمام، حيث سيشهد معرض Saudi Arabia Coatings Show حضور أكثر من 1500 زائر على مساحة 2500 متر مربع؛ لاستعراض ما يزيد على 150 علامة تجارية عارضة من أكثر من 15 بلدًا.

مدة معرض Saudi Arabia Coatings Show

سيُقام معرض Saudi Arabia Coatings Show على مدار ثلاثة أيام من يوم الإثنين 13 فبراير، وحتى يوم الأربعاء 15 فبراير، وسيشهد بيئة مثالية للالتقاء وجهًا لوجه والتعاون التجاري بين المعنيين بمواد التكسية من شركات مُصنّعة وشركات مورّدة للمواد الخام وموزّعين ومشترين ومتخصّصين فنيين، مثل فنيي التركيب.

 كما سيتيح الحدث الحصول على معلومات مفيدة حول أحدث العمليات وتبادل الأفكار مع رواد المجال وبناء شبكة علاقات قوية في المنطقة.

معرض Saudi Arabia Coatings Show.jpeg


 

أقسام المنتجات في معرض 

تشمل أقسام المنتجات المتوفّرة في المعرض الكيماويات والمواد الخام، ومعدات المختبرات والإنتاج والتغليف، ومعدات الاختبار والقياس، والمصانع،  والآلات، ومنتجات أخرى تغطي جوانب مثل بطاقات الألوان، وتوقعات الألوان، وحماية البيئة والسلامة في مكان العمل، والصحة والسلامة.

العارضيين في معرض Saudi Arabia Coatings Show

تتواجد شركة سبكيم (الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات) من بين أهم العارضين  وتصنيع (شركة التصنيع الوطنية) ورضا للكيماويات وبتروكيم الشرق الأوسط ووكر كيميكالز وضياء 33 وسينثومر وبرينتاغ وشركة جنا - شركة الجبيل للصناعات الكيماوية. ومن بين الشركات الراعية شركة تصنيع (راعي التسجيل) وشركة سبكيم (راعي الشارات وشرائط التعليق) وكيفن إنديا (الراعي الذهبي) ودي آر كوتس (الراعي الفضي) وآي إم سي دي (شريك المعرفة).

إلى جانب الالتقاء بالعارضين في أجنحتهم، فإن مركز العروض التقديمية للأعمال يوفّر للزوّار فرصة التعرّف على أحدث منتجات مواد التكسية وابتكاراتها من خبراء القطاع في أجواء ودية.

فعاليات مركز العروض التقديمية

 تُقام فعاليات مركز العروض التقديمية للأعمال في اليومَين الأول (الإثنين، 13 فبراير) والثالث (الأربعاء، 15 فبراير) وتشمل الفعاليات 15 جلسة إجمالاً.

مبيعات الدهانات والتشييد

قالت شركة موردر إنتليجنس أنه من المتوقع أن تشهد مبيعات الدهانات في السعودية نمو بنسبة 4% كل عام بين عامَي 2019 و2026.

وفي ظل توقعات نمو سوق البناء والتشييد في السعودية، وتسجيل معدل نمو سنوي مركَّب، قدره 6%، على مدار السنوات الخمس القادمة؛ بفضل مشاريع رؤية 2030، يوفِّر معرض Saudi Arabia Coatings Show  فرصة مثالية للالتقاء بجهات التوريد والتصنيع من قطاع مواد التكسية عالميًّا.

للتشجيل في معرض Saudi Arabia Coatings Show المتاح على الإنترنت مجانًا في الموقع الإلكتروني إضغط هنا  .

ويُذكر أن التسجيل في المعرض يمنحك تلقائيًا إمكانية دخول مركز العروض التقديمية للأعمال.



 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد