رجل أعمال مصري يقع في فخ الأمن الروسي بعد محاولته قتل زوجته

رجل أعمال مصري يقع في فخ الأمن الروسي بعد محاولته قتل زوجته الروسية

رفعت لجنة التحقيقات الروسية دعوى جنائية ضد رجل أعمال مصري مقيم في روسيا، نتيجة سعيه لقتل زوجه، حيث أقدم المواطن على قتل زوجته صاحبة الجنسية الروسية، عن طريق "قاتل محترف" في مدينة أومسك الروسية.

63e4a24642360473bd694083.jpg
 

وكان قد بحث المصري عن القاتل عبر مواقع الإنترنت، حيث لم يكن يعلم المصري أن ضباط المباحث الروسية يتابعون هذه المواقع المشبوهة، بينما قاموا بنصب فخ للمواطن المصري حيث طلب "القاتل" بتنفيذ مقابل 700 ألف روبل روسيا، وفقا لما أفاد موقع "لايف.رو" الروسي.

ووضع الضباط الروس هذا السعر للمواطن المصري ليصبح منطقيا مقابل عملية قتل زوجته، حيث أراد التخلص منها حتى لا تشاركه نصف ثروته بعد الطلاق.

وذكر الموقع أن رجل الأعمال مصري الذي يبلغ من العمر 41 عاما، لم يرغب في تقاسم الممتلكات عند طلاق زوجته وقرر استئجار قاتل محترف للتخلص منها، وبدلا من أن يتفق مع القاتل عبر الموقع اتفق مع الشرطي.

وكانت المفاجأة، عندما قامت قوات الأمن بإسال صورة مفبركة أثناء قتل الضحية المزعومة إلى رجل الأعمال المصري، وأعطته عنوانا ليدفع المبلغ بشكل كامل، وانتظرته قوات الأمن في هذا العنوان.

ويواجه المصري عقوبة تصل إلى السجن المؤبد، وذلك بعد رفع دعوى جنائية ضد المواطن المصري لسعيه لارتكاب جريمة قتل متعاقد عليها.

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد