حقيقة وفاة ياسين جنكيز "أبو كرش" والشيف بوراك يبكي

الشاب ياسين جنكيز أبو كرش نجم تطبيق تيك توك برفقة الشيف بوراك

حقيقة وفاة ياسين جنكيز "أبو كرش" والشيف بوراك يبكي – حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الشاب التركي مشهور تطبيق "تيك توك" ياسين جنكيز الملق بـ"أبو كرش" جراء الزلزال المُدمر الذي ضرب تركيا وسوريا الأيام الماضية، فيما ظهر الشيف بوراك وهو يبكي في مقطع فيديو.

حقيقة وفاة ياسين جنكيز

بحسب ما يتم تداوله فإن الشاب التركي ياسين جنكيز "أبو كرش" مشهور تطبيق "تيك توك" قد توفي في انهيار منزله بفعل الزلزال الذي ضرب تركيا وبالتحديد منطقة هاتي في أنطاكية.

فيما تم تداول نبأ وفاة ياسين جنكيز قبل يومين من وقوع الزلزال في تركيا، إلا أنها لاقت انتشار واسعًا بعد الزلزال.

هل ياسين جنكيز حيًا؟

وهذا وقد نفت وسائل إعلام تركية هذه الأنباء، مبينة أن المشهور ياسين جنكيز "لا يزال حيا"، ويقوم بالنشر عبر حسابه في "تيك توك"، بينما أكد أحد متابعيه عبر حسابه في "تويتر"، أن "ياسين جنكيز لم يمت" .

ولاحقا، تتابعت ردود العديد من المتابعين بأن "جنكيز" لا يزال حيا، وأن هذه الأخبار ليست صحيحة ورغم ربط العديد من المتابعين خبر وفاة ياسين جنكيز بالزلزال الذي ضرب تركيا، إلا أن شائعة وفاته كانت قد انتشرت قبل أربعة أيام، أي قبل وقوع الزلزال بيومين.

كما ظهر المشهور ياسين جنكيز عبر حسابه في "تيك توك" بالفعل، يوم الاثنين الماضي، وهو اليوم الذي شهد الزلزال، وكان قد وثق قيامه بالرقص على الثلج، دون أن يصدر منه أي تعليق بشأن الشائعة.

لكن، وفي رد غير مباشر في ما يبدو، نشر المشهور التركي، اليوم الأربعاء، في خاصية "ستوري" عبر حسابه في "إنستغرام"، إعلانا لمساعدة المتضررين في المناطق التي شهدت الزلزال في تركيا.

يذكر أن ياسين جنكيز، الذي عرف بـ "أبو كرش"، اشتهر بسبب بطنه الكبير، الذي استغله للرقص وتوثيق مقاطع صامتة وهو يقوم بهزه ويتابع المشهور التركي عبر حسابه في "تيك توك" أكثر من 7 ملايين شخص.

الشيف بوراك يبكي

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الشيف بوراك وهو يبكي منهارًا عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا الاثنين الماضي، وراح ضحيته الآلاف ما بين جرحى وقتلى بحسب العربية .

وشارك الشيف بوراك أوزديمير الفيديو والدموع تملأ عينيه، ويطلب المساعدة للمتضررين، قائلاً "إنهم لا يستطيعون فعل شيء والوضع صعب في تركيا"، على حسابه الشخصي في "انستغرام" قائلًا: "لا يمكنني أن أصف حزني، لا يمكنني أن أشرح مدى حزني بسبب هذه الكارثة، رحم الله هؤلاء الذين فقدوا أرواحهم سنحاول أن نفعل ما نستطيع".

وعرف الشيف بوراك بمساعدته ومساهمته للفقراء والمحتاجين حول العالم، حيث نشر فيديو آخر لمساعدات غذائية يقوم بإرسالها إلى المناطق المتضررة والمنكوبة في تركيا.

زلزال تركيا

وفجر يوم الاثنين ضرب زلزال مدمر بقة 7.7 درجة على مقياس ريختر جنوب تركيا ومناطق شمال سوريا، موقعًا الآلاف من الضحايا والإصابات، حيث أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حالة الطوارئ في عشرة أقاليم دمرها الزلزال الذي سوى آلاف المباني والمستشفيات والمدارس بالأرض وشرد الآلاف من السكان، ويعتبر هذا الزلزال الأكثر دموية منذ العام 1999. 

وبهذا نكون قد اختتمنا مقالنا الذي استعرضنا فيه حقيقة وفاة ياسين جنكيز "أبو كرش" والشيف بوراك يبكي، وزلزال تركيا وزلزال سوريا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد