رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2023

لحظة انتصار ريال مدريد على الأهلي المصري

رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية يتشوق عشاق الساحرة المستديرة لحضور ومشاهدة المباراة النهائية للبطولة العالمية التي تجمع بين فريقين كبار.

ويجري متابعو كرة القدم عمليات بحث كبيرة للحصول على رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2023، التي تقام يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير الجاري.

رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2023، على موقع FIFA.com/tickets ، من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

وضرب ريال مدريد موعدًا ناريًا مع نادي الأهلي السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2023، بعد تغلبه على الأهلي المصري في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات نصف النهائي من البطولة يوم أمس الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

وبعد هذا الانتصار، بدأ الملايين بالبحث عن رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم وأسعارها، والمقرر انطلاقها يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

كيفية حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية:

1- الدخول إلى رابط حجز التذاكر FIFA.com/tickets.

2- الضغط على الأيقونة الخضراء للدخول لموقع بيع التذاكر.

3- يكون تسجيل الدخول لمن سبق لهم التسجيل على الموقع.

4- يتطلب إنشاء حساب لمن لم يسبق تسجيل حساب على الموقع.

5- تحديد سعر وفئة وعدد التذاكر.

6- تحديد نقطة استلام التذكرة.

7- إدخال بيانات الدفع.

أسعار وفئات تذاكر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2023

الفئة الأولى/ 100 درهم مغربي، أي ما يُعادل 10 دولار أمريكي.

الفئة الثانية/ 70 درهمًا مغربيًا، أي ما يُعادل 7 دولارات أمريكية.

الفئة الثالثة/ 50 درهمًا مغربيًا أي ما يُعادل 5 دولارات أمريكية.

وأطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عملية بيع تذاكر بطولة كأس العالم للأندية 2023 ، والتي يمكن شراؤها عبر الإنترنت على موقع FIFA.com/tickets ، وذلك على أساس الأولوية لمن سبق.

وكانت التذاكر مطروحة للبيع طوال مدة البطولة حسب توفرها، علماً أن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة توفرت عند الطلب.

وحقق ريال مدريد انتصارًا عريضًا بأربعة أهداف لهدف على حساب الأهلي المصري، مساء أمس الأربعاء، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 42، فيدي فالفيردي (47)، رودريجو جويس (90+2)، أريباس (90+8)، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد علي معلول من ركلة جزاء (65).

وبهذا الانتصار يعبر الميرنجي إلى نهائي مونديال الأندية، حيث يضرب موعدا مع الهلال السعودي، السبت المقبل، بينما يلعب الأهلي ضد فلامنجو البرازيلي على المركز الثالث.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد