غزة: "هنية" يتوج خدمات البريج بكأس المرحوم فتحي جودة لكرة اليد

خلال تتويج خدمات البريج بكأس المرحوم فتحي جودة لكرة اليد

توج عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، نادي خدمات البريج بطلا لكأس المرحوم "فتحي جودة" لكرة اليد لأندية محافظات غزة ، مساء اليوم الأربعاء، والتي نظمها الاتحاد برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وحضر التتويج والمباراة النهائية إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد، ود. ماجد جودة نجل المرحوم فتحي جودة، والعديد من الشخصيات الرياضية ورئيسي ناديي خدمات البريج والصلاح.

وعلى صالة سعد صايل نجح خدمات البريج نجح في حسم النتيجة لمصلحته أمام الصلاح بنتيجة 42/44 بعد مباراة قوية امتدت للأشواط الإضافية حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل، وتألق نجوم الفريقين في تقديم أداء مميز غلبت عليه الإثارة والندية.

وعقب التتويج قدم هنية التهاني لمجلس إدارة ولاعبي وجماهير خدمات البريج، وتمنى لهم المزيد من الإنجازات، كما بارك للوصيف نادي الصلاح وأشاد بأداء اللاعبين وقدم أمنياته بالتوفيق في باقي المسابقات، كما عبر عن شكره لاتحاد اللعبة بقيادة جمال أبو يوسف وكوادر الاتحاد بعد الجهد الكبير في إخراج البطولة بهذه الصورة المميزة، وشكر الشرطة الفلسطينية على جهودها في تأمين وحفظ النظام خلال البطولة.

وأكد هنية أن البطولة جاءت تكريما ووفاء لأحد قادة الحركة الرياضية ولعبة كرة اليد المرحوم فتحي جودة، وقال إن البطولات الرياضية التي يرعاها المجلس عادة ما تحمل الوفاء لقادة الرياضة الفلسطينية تخليدا لذكراهم وما قدموه من عطاء لخدمة الوطن.

وأشار إلى أن بطولة كأس كرة اليد هي مقدمة لأجندة متوالية برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة لبطولات الكأس في باقي الألعاب الجماعية، ضمن مسئولية المجلس لدعم النشاط الرياضي، 

وأوضح أن المجلس الأعلى سيقدم مكافأة مالية تكريما للبطل خدمات البريج على أن يتم تحديد الموعد في وقت لاحق.

WhatsApp Image 2023-02-08 at 9.24.21 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-02-08 at 9.24.20 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد