معلق مباراة ريال مدريد والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ريال مدريد والأهلي

يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن معلق مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم والتي تأتي ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، ويترقبها الكثير من عشاق كرة القدم في العالم ، علما بأن اسم معلق مباراة النادي الملكي والمارد الأحمر يهم عددا كبيرا من متابعي المباريات.

معلق مباراة ريال مدريد والأهلي في مباراة اليوم

يقود مهمة التعليق في مباراة ريال مدريد والأهلي ضمن مباريات كأس العالم للأندية المعلق أيمن الكاشف والتي سيتم عرضها مباشرة عبر قناة تايم سبورت الأرضية ، ومن المتوقع أن تكون المواجهة تاريخية.

مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم

ومن المرتقب أن يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة تاريخية أمام ريال مدريد التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، وتقام مباراة الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء غد بتوقيت "القاهرة" على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

وكان الأهلي قد فاز في مباراتين بالنسخة الحالية لمونديال الأندية الأولى أمام أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في افتتاح البطولة، قبل أن يتغلب على سياتل ساوندرز بهدف دون رد بربع نهائي المسابقة، وتعد مباراة الأهلي أمام ريال مدريد هي رقم 21 في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية، وهو رقم قياسي في المسابقة.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم اسم معلق مباراة ريال مدريد والأهلي في مباراة اليوم ضمن منافسات نصف نهائي كاس العالم للاندية 2023، ووضعنا بين أيديكم بعضا من المعلومات التي قد يبحث عنها متابعي كأس العالم للأندية .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد