تشكيلة ريال مدريد والأهلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية

شعار ريال مدريد والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

نعرض لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي في مباراة اليوم والتي تأتي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 - 2022 والتي يترقبها الكثير من عشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم.

تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي في مباراة اليوم

من المقرر أن يلتقى فريق ريال مدريد الإسباني مع الأهلى فى مواجهة تاريخية للمارد الأحمر، فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، ضمن مباريات البطولة التي تقام حاليا في دولة المغرب ويتابعها هواة وهواة كرة القدم.

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد الأهلي في مباراة اليوم حيث ستكون كما يلي:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام الأهلى كالتالى..

حراسة المرمى: أندري لونين

خط الدفاع: داني كارباخال، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، إدواردو كامافينجا

خط الوسط: أوريليان تشواميني، فيديريكو فالفيردي، داني سيبايوس

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو

تشكيلة الأهلى المتوقع ضد ريال مدريد في مباراة اليوم

يخوض ريال مدريد مباراة الأهلي وهو يعاني من غيابات مؤثرة بين صفوفه، حيث تعرض كل من كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو وإيدين هازارد للإصابة.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عبور الأهلي إلي الدور النهائي والتتويج باللقب ويعلم جيداً أنها مهمة ليست سهلة في ظل تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة في الدوري وخسارة السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي أمام غريمه اللدود نادي برشلونة.

مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم

كان أنشيلوتي لجأ إلى فريق الرديف "الكاستيا" لدعم صفوف الفريق الأول لريال مدريد، بـ 5 مواهب على رأسهم ثنائي الحراس لويس لوبيز وكانيزاريس، بالإضافة إلي الثلاثي أريباس وماريو مارتن ومارفيل، بسبب كثرة الغيابات في قائمة الملكي المشاركة بمونديال الأندية. 

وكان فريق الأهلي قد تأهل إلى مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة، وقبلها تفوق على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، فيما يبدأ ريال مدريد بطل أوروبا مشواره فى البطولة من نصف النهائي.

ووصلت بعثة ريال مدريد مساء الاثنين، إلي مدينة الرباط بالمغرب لمواجهة الأهلي على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بنصف نهائي مونديال الأندية. 

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي في مباراة اليوم والتي تأتي ضمن منافسات كأس العالم للأندية وأرفقنا لكم بعضا من المعلومات الرياضية التي قد تهم هواة كرة القدم والرياضة وهم يترقبون صافرة بداية المباراة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد