حقيقة تأجيل عرض مسلسل المؤسس عثمان

حقيقة تأجيل عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

حقيقة تأجيل عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 ، حيث نشرت وسائل إعلام تركية، مساء اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023، أنباء تفيد بتأجيل عرض مسلسل المؤسس عثمان في أعقاب زلزال مدمر ضرب الأراض التركية.

حقيقة تأجيل عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

وعقب الاطلاع تبين فعلياً أنه مسلسل المؤسس عثمان حلقة 116 قد تم تأجيل عرضه بسبب الأوضاع التي تمر بها تركيا حالياً في أعقاب الزلزال.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

وبينت الحلقات الماضية من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع ظهور عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير بعد أن فتحها المؤسس ومحاربيه، بينما شهدت الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع أيضاً الكثير من الأحداث الهامة والشيقة. بدأت أولى المشاهد مع الحلقة الأولى بظهورعثمان مع بعض من محاربيه القريبين في القسطنطينية وتحديداً داخل حلبة إقامة مباريات المصارعة المميتة، وكان سبب ذلك إفشال مخطط إغتيال الإمبراطور أندرو نيقوس على أيدي الخونة برئاسة كنتاكوزانوس القائد الأقرب للإمبراطور.

وضرب زلزال بلغت قوته 7.9 درجة جنوب تركيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، وشعر به سكان سوريا ولبنان والعراق ومصر واليونان وقبرص وأرمينيا، وقد خلف الآلاف من القتلى والجرحى في تركيا وسوريا، إضافة إلى انهيار عدد كبير من المباني وحصار العشرات تحت الأنقاض، وخروج السكان إلى الشوارع المغطاة بالثلوج. وقد أعلنت السلطات التركية درجة الإنذار الرابعة التي تعني طلب مساعدة دولية. ويساهم الجيش التركي في نقل الفرق الطبية إلى المناطق المنكوبة.

مسلسل المؤسس عثمان | الإعلان الناري  للحلقة 116

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد