فصائل فلسطينية تُعقّب على استشهاد الفتى "الأشقر" في نابلس

الشهيد حمزة أمجد الأشقر

عقبت فصائل فلسطينية، اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023، على استشهاد الفتى حمزة أمجد الأشقر (17 عاماً)، برصاص قوات الاحتلال، في نابلس .

وفيما يلي نص بيانات الفصائل كما وصلت وكالة سوا:

حركة حماس :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي 

نزف الشهيد حمزة الأشقر ونحذّر الاحتلال أن الدم لا يجلب إلا الدم والغضب

تزف حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم: الشهيد الفتى: حمزة أمجد الأشقر (17 عامًا)، من مخيم عسكر الجديد، الذي ارتقى فجر اليوم أثناء التصدي لقوات الاحتلال في حي المساكن الشعبية بمدينة نابلس.

نحذّر الاحتلال أن الدم الفلسطيني غالٍ، وأن استمرار جرائمه وتصعيدها لن يردع شعبنا ومقاومته الباسلة عن الجهاد حتى يستعيد شعبنا حريته وأرضه ومقدساته المسلوبة.
 
حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الثلاثاء: 16 رجب 1444هـ
الموافق: 7 شباط/ فبراير 20

 

حركة الجهاد الإسلامي:

- تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا، شهيد فلسطين الفتى: حمزة أمجد الأشقر (17 عاماً)، من مخيم عسكر، والذي ارتقى برصاص جنود الاحتلال خلال اقتحام حي المساكن الشعبية بنابلس فجر اليوم الثلاثاء.

- جرائم القتل بدم بارد والتي تتصاعد يومياً بحق أبناء الشعب الفلسطيني، لن تمنح العدو فرصة الأمن والاستقرار على أرض فلسطين.

 

لجان المقاومة في فلسطين:

 

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

- ننعى شهيد الفجر  "حمزة أمجد الأشقر " الذين إرتقى خلال العدوان الصهيوني على نابلس جبل النار فجر اليوم الثلاثاء 7-2-2023م .*

- دماء الشهيد"حمزة الأشقر" وكل الشهداء الأطهار ستزيد من إشتعال وتوهج الإنتفاضة والمقاومة المتواصلة على إمتداد أرض فلسطين.*

- ندعو كافة مقاومينا وثوارنا الأبطال للثأر لهذه الدماء الطاهرة الزكية وتصعيد المقاومة والإنتفاضة في وجه إجرام الأعداء الصهاينة حتى الحرية والخلاص.*

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الثلاثاء 16 رجب لعام 1444هجرية الموافق 7 شباط فبراير 2023م.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد