مع اقتراب عيد الحب 2023 .. أفكار جديدة لهدايا مميزة

صورة ارشيفية لهدايا عيد الحب

الرغبة في التميز رغم قلة الخيارات المتاحة في عيد الحب او ما يسمى بال"فالنتاين"، قد تصيبك بالضغط النفسي بسبب بحثك عن الهدية المناسبة لشريك حياتك

ولتتميز وتترك أثرا جميلا عند شريك حياتك في هذا اليوم المميز، اخترنا مجموعة من الهدايات التي لن يضطر المرء لإنفاق الكثير من الأموال لإظهار درجة الحب والاهتمام الكامنة في القلب.

رسم فني

بات من السهل جداً أخذ صورة ومشاركتها عن طريق الهاتف. إلا أن الرسم الفني أجمل بكثير لكونه يتيح إمكانية تغيير شكل ولون الشعر، وإضافة عبارة أو جملة رومانسية إلى جانب الصورة، ووضع الرسم بإطار أنيق لوضعه على المكتب أو تعليقه على الحائط. ويمكن في الغالب لقاء الفنانين إما داخل المجمعات التجارية أو حتى عبر انستغرام.

 قصة حبنا

استجمع عدة من الصور التي تعكس تطور مراحل العلاقة الغرامية، أو ربما أول اعتراف بالحب عبر منصات التواصل، أو ربما تعليق مميز تم نشره على فيس بوك وانستغرام، وربما أول صورة عائلية. ويمكن وضع تلك الصور داخل إطار خشبي، يمكن شراؤه من أي متجر بثمن زهيد

 أكواب زجاجية مزدوجة الطبقات

منتج فريد بات رائجاً في الفترة الأخيرة، لاسيما بإمكانية تلك الأكواب المحافظة على الأيدي من سخونة المشروب أو برودته مع صورة لشريك حياتك عليه.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد