أفلام عيد الحب 2023 الرومانسية

قائمة أفلام عيد الحب 2023 الرومانسية

أفلام عيد الحب 2023 الرومانسية- بمناسبة اقتراب عيد الحب 2023الموافق 14 فبراير من كل عام، يبحث البعض عن أفلام رومانسية وكلاسيكية في عيد الحب 2023، لمشاهدتها وقضاء وقت رومانسي مع شريك الحياة في المنزل.

يقدم لكم فريق وكالة سوا الإخبارية، مجموعة من الأفلام الرومانسية العربية والأجنبية، تستطيع مشاهدتها مع شريك حياتك في عيد الحب 2023، وقضاء عيد الحب في المنزل.

قائمة أفلام عيد الحب 2023 الفلانتين العربية والأجنبية الجديدة

قائمة أفلام عيد الحب 2023 العربية

فيلم الحب بتفاصيله

205-131615-valentines-day-movies-2.jpg
 

فيلم "الحب بتفاصيله" يعرض في دور السينما، في عيد الحب 2023، ليكون فرصة لقضاء وقت مميز بصحبة من تحبون.

ويدور حول قصة حب تجمع شاب وفتاة وتدور في إطار رومانسي تواجهه بعض التحديات، وهو من بطولة محمد نور وملك قورة وعلاء مرسي، وتأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.

فيلم عاشق

تدور القصة في بدايتها رومانسية هادئة وسعيدة، فقصة الحب التي تجمع طبيب شاب مع فتاة جميلة تكلل بالزواج، ولكن تتصاعد الأحداث بشكل غير متوقع، فالطبيب الذي يعالج المدمنين تقع زوجته في فخ الإدمان هي الأخرى؟

وفيلم عاشق بطولة الفيلم أحمد حاتم واسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين وكريم قاسم، ومن تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد عرضه في دور السينما، حيث يعد "عاشق" من أفلام عيد الحب 2023 المنتظرة.

أفلام عيد الحب 2023 الأجنبية

نقدم لكم قائمة بأجمل الأفلام الأجنبية في عيد الحب 2023:

205-131616-valentines-day-movies-3.jpg
 

فيلم Valentine’s Day

تدور قصته حول يوم الفلانتين وعلاقات الحب المعقدة والسلسة أو التي لم يتم اكتشافها بعد، يعود إنتاج الفيلم لعام 2010 لكنه ما زال واحد من أكثر الأفلام التي تناسب يوم الفلانتين،

والأول على قائمة أفلام عيد الحب التي يمكنكم مشاهدتها، ونرى من خلال الفيلم ثنائيات إما تواجه مشكلة الانفصال أو التفهم ومحاولات الاعتراف.

حقق الفيلم مشاهدات وأرباح عالية، وكان من بطولة جوليا روبرتس وبرادلي كوبر وكاثي بيتس وجيسيكا بيل وباتريك ديمبسي وآن هاثاوي.

فيلم Your Place or Mine

وهو فيلم ذو طابع ومانسي من بطولة ريس ويذربون وأشتون كوتشر وجيسي ويليامز وويسلي كيميل، ومن تأليف وإخراج ألين بروش ماكينا،

وتدور قصته حول علاقة صداقة بين رجل وأم وحيدة تربي ابنها المراهق، وكنوع من المساعدة يقوم بتبديل الأدوار معها ويراعيها، بتقوم هي بالسفر إلى نيويورك والسعي وراء حلمها وتحقيق ما يُسعدها، ولكن يبدو أن العلاقة بينهما لن تتوقف عند الصداقة.

فيلم You People

تدور القصة حول رجل أبيض يهودي يقع في حب فتاة مسلمة سمراء، فماذا يمكن أن يحدث؟، ولكن الأبطال

يحاولان بكل ما يملكان من طاقة لإنجاح علاقتهما، فهل يحالفهما الحظ؟ فيلم من ضمن قائمة أفلام عيد الحب على نتفلكس 2023، والفيلم من بطولة جونا هيل وإيدي ميرفي ولورين لندن، تأليف حونا هيل وكنيا باريس الذي قام بإخراج الفيلم.

205-131616-valentines-day-movies-4.jpg
 

فيلم About Time

تدور قصته عندما اكتشف "تيم" أنه يمتلك القدرة على العودة بالزمن، لم تكن نيته أن يستخدمها في صنع ثروة أو تحقيق شهرة،ولكنه حرص أن يستخدمها ليفوز بقلب حبيبته، وهي المهمة التي لم تكن سهلة على الإطلاق، ليكون واحد من أفضل أفلام عيد الحب الرومانسية.

وتم إنتاج الفيلم عام 2013، وقام ببطولته دومهنال جليسون وراشيل ماك آدمز وبيل نيجي وتوم هولاندر، من تأليف وإخراج ريتشارد كيرتس.

فيلم Shotgun Wedding

تدور قصته حول عروسان أثناء التجهيز لحفل زفافهما في أحد الأماكن الشاطئية، يُفاجئ العروسان بأن عائلتيهما قد اختطفا رهائن من قِبل إحدى العصابات، ببطولة جينيفر لوبيز وجوش دوهامل وجينفير كوليدج، من تأليف مارك هامر وإخراج جايسون مور.

فيلم The Notebook

من أشهر الأفلام الرومانسية على الإطلاق، ضمن قائمة أفلام عيد الحب، يتحدث عن قصة حب ملحمية بدأت في الأربعينات بين شاب فقير وفتاة من أسرة غنية، مع محاولاتهما لتخطي الحاجز الاجتماعي لا يُكتب لحبهما النجاة،

فينفصلا، ولكن الشاب يتأمل أن تكون عودتهما قريبة.

تأليف جيريمي ليفن وجان ساردي عن رواية بالاسم نفسه، وإخراج نيك كاسافيتس.

205-131616-valentines-day-movies-5.jpg
 

فيلم When Harry Met Sally

صنف كأفضل فيلم رومانسي كوميدي على الإطلاق في تاريخ السينما العالمية، فمن الجميل أن شاهده في عيد الحب 2023، وتدور قصته حول علاقة الصداقة بين هاري وسالي التي تبدو أنها أعمق من ذلك، ففي كل مرة يمكن لهما أن يتقاربا يكون الاختيار هو الفراق.

تم إنتاجه عام 1989، وهو من بطولة ميج رايان وبيلي كريستال، تأليف نورا إيفرون وإخراج روب راينر.

فيلم Notting Hill

تدور الأحداث في مكتبة قديمة مضى عليها الزمن في نوتينج هيل في إنجلترا ما زال "ويليام" متمسك بالعمل بها، يلتقي أشهر نجمهة سينمائية "آنا سكوت"ولا يتعرف عليها، وتبدأ بينهما قصة حب تحاول أن تُخفيها عن الصحافة.

تم إنتاجه عام 1999 خلال فترات السينما العائلية الخفيفة و"الرايقة"، من بطولة جوليا روبرتس وهوجو جرانت، من تأليف ريتشارد كيرتس وإخراج روجر ميشيل.

فيلم 50 First Dates

تبدأ القصة عندما يقابل هنري الفتاة الجميلة لوسي عن طريق الصدفة، يعتقد أنه وجد فتاة أحلامه، ولكن في اليوم التالي يكتشف أنها لا تتذكر أي شئ عنه ويعلم بإصابتها بمرض فقدان الذاكرة،الذي يجبره كل يوم على أن يعيد عليها تفاصيل علاقتهما.

الفيلم بطولة آدم ساندلرز ودور باريمور، من تأليف جورج وينج وإخراج بيتر سيجال.

فيلم Bridget Jones’s Diary

تدور القصة حول فتاة تبلغ من العمر 32 عاما، متخبطة وتنوي تغيير حياتها، وما بين حبها لمديرها في الشغل ووجود علاقة غريبة مع المحامي الذي تعرفه منذ الطفولة، تتحير أكثر رغم محاولاتها التي تدونها في "مذكرات بريدجيت جونز".

وتم إنتاج الفيلم 2001، من بطولة رينيه زيلوويجر وكولين فيرث وهيو جرانت.

فيلم Holidate

بسبب الإحراج الذي يشعران به في المناسبات الاجتماعية كونهم وحيدان، يقرر سلون وجاكسون أن يدعيا أنهم يتواعدا خلال هذه المناسبات، دون أن يكن أي منهما مشاعر للآخر أو يحدث أي تجاوز وتواصل جسدي، ولكن هل يصمدا وتنجح الخطة؟

وتم إنتاجه في 2020، بطولة إيما روبرتس ولوك برايسي، من تأليف تيفاني بولسن وإخراج جون وايتسيل.

فيلم Eat Pray Love

تدور الأحداث حول قصة حقيقية وثقتها إليزابيث جيلبرت في كتاب، تأتي أحداث الفيلم الرومانسي الاجتماعي، الذي يدور حول سيدة متزوجة تكتشف أنها ليست سعيدة، ثم يحدث الطلاق، وتقرر أن تكتشف نفسها مرة ثانية، فتتجه نحو بلاد العالم المختلفة تمتزج مع الثقافة والفن والإبداع والطعام، وتنمي إحساسها الرواني، وتجد الحب.

تم إنتاج الفيلم عام 2010، من إخراج ريان ميرفي، الذي اشترك في كتابة السيناريو مع جينيفر سالت، وقام ببطولته جوليا روبرتس خافيير بارديم وريتشارد جينكينز.

فيلم Love Hard

تدور القصة حول فتاة تتعرف على شاب لطيف تحب الحديث معه وتعجب بشكله، من خلال أحد تطبيقات المواعدة، وتنوي مفاجئته في ليلة رأس السنة بزيارة منزله، ولكنها تتفاجئ بأنه كان ينتحل شخصية رجل آخر، وتقرر أن تجبره يساعدها على التعرف على هذا الشخص، ولكنها لا تشعر بالراحة.

الفيلم بطولة نينا دوبراف وجيمي أو يانج ودارين بانت، إنتاج 2021 وتأليف دانيال ماكي وريبيكا أوينج، وإخراج هيرنان جيمينيز.

فيلم Ticket to Paradise

فيلم ذات طابع رومانسي كوميدي خفيف يحكي عن رجل وزوجته السابقة يسافران إلى بالي لمنع ابنتهما من الزواج. ومع محاولاتهم الكثيرة لتخريب حفل الزفاف، يجد الثنائي نفسيهما يعيدان إحياء المشاعر القديمة التي جعلتهما في يوم من الأيام سعداء وحبيبان.

romatic_movies_to_watch_in_V_day_fustany_12.jpg
 

فيلم Hello, Goodbye, and Everything in Between

يتفق كلير وأيدان على الانفصال قبل الكلية دون الشعور بالندم أو بالحزن. ومع ذلك، اتفقا على إقامة موعد أخير الذي قد يمنحهم فرصة أخيرة في الحب.

romatic_movies_to_watch_in_V_day_fustany_11.jpg
 

فيلم Royalteen

تدور الأحداث حول مراهقة بسيطة تقع في الحب بالصدفة مع أمير، والتي بعدها تكافح ألا يفضح أحد ماضيها قبل الوقوع في قصة الحب هذه. فيلم كوميدي ورمانسي خفيف سوف تستمتعين به حقا.

romatic_movies_to_watch_in_V_day_fustany_13.jpg
في ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا قائمة بأجمل أفلام عيد الحب 2023 الرومانسية العربية والأجنبية.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد