جنازة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية – ما هي ديانتها؟

غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية

جنازة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية – ما هي ديانتها؟ - حيث يبعث العديد من معجبي ومحبي الكويتية غدير البرجس عن موعد جنازتها وما هي ديانتها، بعد أن تم الإعلان فجر يوم الاثنين 06 فبراير 2023م، عن وفاتها بعد معاناتها مع مرض دخلت على اثره للمستشفى.

جنازة غدير البرجس

ذكر حساب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيتم تشييع جنازة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية، اليوم الاثنين 06 فبراير 2023م، بعد صلاة العصر إلى مقبرة الصليبخات في الكويت.

وأضاف الحساب، أن شخصيات رفيعة ومشاهير وفنانين سيشاركون في جنازة غدير البرجس.

فيما لم تؤكد مصادر عائلية أو رسمية تفاصيل جنازة غدير البرجس.

ؤء.JPG

وفاة غدير البرجس

وكانت دلال البرجس، ابنة عم غدير أعلنت صباح يوم الاثنين، عبر حسابها الرسمي في "تويتر" عن وفاة غدير البرجس، في تأكيد للأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وقالت دلال في التغريدة التي نشرتها "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" إنتقلت إلى رحمة الله تعالي بنت عمي غدير البرجس.

521.JPG
 

ديانة غدير البرجس

اسمها الكامل غدير عبد القادر أحمد البرجس، من مواليد دولة الكويت في الثلاثينات من عمرها، وتحمل الجنسية الكويتية، ديانتها الدين الإسلامي (مسلمة)، وتعمل في مهنة تصميم وعرض الأزياء، ولكن حالتها الاجتماعية غير معلومة تنقلت في العديد من الدول خلال مشاركتها في معارض أزياء لتحقق بذلك قاعدة معجبين كبيرة حول العالم.

شهرة غدير البرجس

لاقت غدير عبد القادر أحمد البرجس شهرة كبيرة في الخليج العربي بشكل عام وفي الكويت بشكل خاص، كونها واحدة من أهم مصممات الأزياء التي عُرفت بتصاميمها الفاخرة والأنيقة، كما وشاركت في الكثير من عروض الأزياء العالمية قدمت فيها مجموعة من التصاميم المتميزة وباتت معرفة في الكثير من الدول.

وتعتبر غدير البرجس واحدة من أهم مدونات الموضة والأزياء في الكويت ودول الخليج، ولديها الكثير من المتابعين على حسابها في سناب شات وانستغرام، حيث تشارك صورها ويومياتها وتصاميمها بشكل يومي، كما كشف من خلاله إصابتها بمرض البهاق الجلدي والذي يعتبر من أكثر الأمراض انتشارًا في الكويت.

سناب شات غدير البرجس

يبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن سناب شات غدير البرجس ، وخصوصًا بعد الإعلان الرسمي عن وفاتها يوم الاثنين، ونترك لكم في هذا المقال السناب شات غدير البرجس Ghdeer ALBarjas .

C7jXVXhVAAEhse4.jpeg
 

انستقرام غدير البرجس

يوجد لدى غدير البرجس حساب رسمي عبر منصة الانستقرام حيث يبلغ عدد متابعيها 458 ألف متابع ومتابعة من جميع أنحاء العالم، كم وتقوم من خلاله بنشر الصور الخاصة بالأزياء والموضة وتصاميمها التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا عند نشرها للصور عبر حسابها الشخصي على الانستقرام.

وبهذا نكون قد اختتمنا مقالنا حول جنازة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية وديانة غدير البرجس وسنا بشات غدير البرجس وشهرتها وانستقرام غدير البرجس .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد