معلق مباراة الزمالك وفاركو في الدوي المصري اليوم

مباراة سابقة بين الزمالك وفاركو

يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن اسم معلق مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 2022- 2023، علما بأن المعلق له تأثير كبير على نفوس متابعي المباراة حيث يهتم عشاق الدائرة المستديرة بمعرفة تفاصيل أي مباراة قبل انطلاق صافرة البداية.

معلق مباراة الزمالك وفاركو

نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا اسم معلق مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، حيث أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق المتألق حاتم بطيشة.

وفي مباراة الزمالك وفاركو المرتقبة، يواصل الزمالك استعداداته لملاقاة فاركو في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب الزمالك في استمرار تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات مرة أخرى، للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري، وتقليل الفارق مع غريمه التقليدي الأهلي مستغلاً انشغاله في خوض منافسات مونديال الأندية، وعلى الجانب الآخر يرغب أيضاً فاركو في الفوز بالمباراة وتحسين نتائجه في منافسات الدوري، والتقدم في ترتيب الجدول.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 29 وبفارق نقطتين عن كل من بيراميدز وفيوتشر، بينما يقع فاركو في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

ومنذ صعود فاركو إلى الدوري الممتاز واجه الزمالك في ثلاث مباريات، بواقع مباراتين في الدوري فاز الزمالك في مباراة بهدف نظيف وحسم التعادل السلبي الأخرى، والمباراة الثالثة في كأس الرابطة وفاز بها فاركو بهدفين دون رد.

موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري اليوم مساء الأثنين في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباراة الزمالك وفاركو من خلال قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة.

تشكيلة الزمالك ضد فاركو

نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا، تشكيلة الزمالك المتوقع لمباراة فاركو في الدوري المصري:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد – مصطفى الزنارى - سيد عبد الله "نيمار"

خط الوسط : عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا – سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم اسم معلق مباراة الزمالك وفاركو التي ستنطلق اليوم ضمن مباريات الدوري المصري 2022- 2023، ووضعنا بين أيدكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيلة الزمالك وبعضا من المعلومات التي قد تهم المتابعين قبل بداية المباراة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد