رقم خدمة عملاء we الجديد 2023

الشركة المصرية للاتصالات

رقم خدمة عملاء we الجديد للعام 2023 يجري مصريون عمليات بحث متكررة للحصول عليه للاستفسار لدى الشركة المصرية للاتصالات، بشأن اشتراكاتهم أو فواتيرهم الشهرية.

ويعد رقم خدمة عملاء we وسيلة تواصل بين المشتركين والشركة المصرية للاتصالات، والذي يتم البحث عنه باستمرار بالعادة بعد صدور الفواتير الشهرية.

رقم خدمة عملاء we الجديد 2023

ويمكن الاتصال على مركز خدمة عملاء we عبر الأرقام التالية: 111 أو 01555000111

وتؤكد الشركة المصرية للاتصالات we سعيها للوصول لعملائها في أي وقت و في كل مكان.

وللاستفسارات والشكاوي دعت للتواصل مع مكاتب خدمة العملاء، أو الإتصال بمركز خدمة العملاء على الأرقام السابقة، أو الإيميل Customer.care@te.eg، أو صفحاتها على فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب.

رابط خدمة عملاء we عبر إرسال بريد إلكتروني – اضغط هنا

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات we خدمة إرسال رسائل بريد إلكتروني لتسهيل التواصل مع عملائها، ويتم ذلك وفق ما يلي:

إرسال بريد إلكتروني

أدخل بيانات الاتصال الخاصه بك : الإسم، والعنوان، والبريد الإلكتروني، والمحافظة، ورقم التليفون، وشبكه الموبيل، ورقم الموبيل، وإسم الشركة، ومجال عمل الشركة، والمحافظة/الحى، والمدينة.

وبيانات الطلب : وأرسل الطلب إلى، وعنوان الطلب، وتفاصيل الطلب.

وتسعى شركة الاتصالات المصرية إلى تشكيل مستقبل خدمات الاتصالات في مصر والمنطقة من خلال التركيز على خدمة العملاء بمستوى احترافي، وجذب الكفاءات المميزة وتعظيم القيمة التي يحصل عليها المساهمين.

وتلتزم الشركة المصرية للاتصالات بكونها أفضل مشغل متكامل لحلول الاتصالات في مصر، في حين تكرس مواردها لبناء غد أفضل لموظفيها وللمجتمع المحلي وذلك من خلال ممارساتها التجارية الصادقة والسريعة في التجاوب مع جميع المتغيرات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد