المجلس الثوري لفتح يُعقب على ارتكاب الاحتلال لمجزرة أريحا

ماجد الفتياني

أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، أن ما جرى اليوم وخلال الـ10 أيام الماضية من حصار على محافظة أريحا يضاف إلى السلوك الإجرامي وسياسة الإعدام المباشر المُنتهجة من الحكومة الإسرائيلية ومستوطنيها، مُشيرًا إلى ضرورة انتظار التأكيد الرسمي من وزارة الصحة الفلسطينية بعدد الشهداء والمصابين للتأكد من رواية الاحتلال.

ولفت الفتياني، خلال حديثه لإذاعة صوت فلسطين، اليوم الاثنين 6 فبراير 2023، إلى أن العالم ما زال يغرق في صمته دون تحريك ساكن، حتى أن حكومة الاحتلال الفاشية ما زالت ترتكب الجرائم دون رادع، قائلاً: "هناك إعدام سياسي مباشر لكل من يتحرك أمام هذا الجيش والمستوطنين، وذلك بانتهاج سياسة التطهير العرقي والتهجير"، مُستدلاً على ذلك باعتراف إسرائيل تسليحها لـ 148 ألف مستوطن.

وشدد على الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني على أرضهم وفي وطنهم رغم جرائم ومجازر الاحتلال المتصاعدة، مُضيفًا: "القيادة الفلسطينية ما زالت تتمتع بموقفها الثابت أمام حكومة الاحتلال التي تمارس سياساتها التي ستجر المنطقة لمزيد من الدم والعنف".

يًشار إلى أن الاحتلال ارتكب مجزرة فجر اليوم الاثنين، في مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا، حيث صرحت مصادر عبرية باستشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين منهم حالة حرجة، بينما لم تؤكد وزارة الصحة الفلسطينية وقوع شهداء؛ نتيجة لاحتجازهم من قبل قوات الاحتلال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد