بالفيديو: يسرا تستعيد ذكريات «joy awards» على إنستجرام

يسرا

تصدرت الفنانة يسرا محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما وثقت إطلالتها في احتفالية الأفضل joy awards التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، من خلال نشرها مقطع فيديو جديدا عبر حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع مقطع الفيديو، التي أظهر يسرا بإطلالة مرتدية خلالها فستانا من اللون الوردي، الذي لفت أنظار الكثير من الحاضرين في احتفالية joy awards، وذلك نتيجة لإقبال العديد من الأفراد عليها لالتقاط الصور معها.

يسرا في رمضان 2023

وتشارك الفنانة يسرا في موسم رمضان 2023، وهو مسلسل كوميدي من بطولة يسرا، وتدور أحداثه حول منى السويسي التي تعود إلى مصر مع أبنائها بعد سنوات طويلة من الغُربة عقب وفاة زوجها، وتبدأ بالبحث عن حقوق أولادها في الميراث الذي تركه لها والدهم، لتدخل تلك المرأة في الكثير من المشاكل والحكايات.

ويضم المسلسل عددًا من نجوم الفن منهم الفنانة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، أوتاكا، والمطرب عنبة في أول تجربة درامية تليفزيونية له.

بدأت يسرا مسيرتها الفنية في فترة السبعينات وذلك عندما شاركت في فيلم “فتاة تبحث عن الحب” والذي تم عرضه في عام 1977، ثم شاركت في نفس العام في مسلسل “حكاية عريس وعروسة”، بدأت تتألق في العديد من الأدوار وتقدم الكثير من الشخصيات، وكانت أبرز أدوارها مع عادل إمام الذي قدمت معه أكثر من عمل فني ناجح من أهمها فيلم “جزيرة الشيطان”، فيلم “الإنس والجن” وغيرها، كما شاركت النجم الراحل أحمد زكي في أكثر من عمل أيضاً منها فيلم “الراعي والنساء”، فيلم “امرأة واحدة لا تكفي” وغيرها.

المصدر : وكالة سوا - الاسبوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد