بالفيديو: سبب وفاة غدير البرجس الفاشينستا الكويتية – مرض غدير البرجس ويكيبيديا

وفاة غدير البرجس الفاشينستا الكويتية

سبب وفاة غدير البرجس الفاشينستا الكويتية الشهيرة ، حيث أعلنت وسائل إعلام كويتية ومنصات تواصل اجتماعية رسمية عن وفاتها رسميا بعد مكوثها في المستشفى لعدة أيام اثر تدهور حالتها الصحية ، حيث خيم الحزن الشديد على نشطاء وناشطات مواقع التواصل الاجتماعي الذين نعوها في تغريدات منفصلة.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الكويتي حاليا عن سبب وفاة غدير البرجس الفاشينستا الكويتية الشهيرة ومرض غدير البرجس ويكيبيديا، والتي تعتبر من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات في دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ، إذ حظيت بشهرة واسعة وكبيرة على مختلف المنصات.

سبب وفاة غدير البرجس

وأكدت ناشطات كويتيات على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة غدير البرجس الفاشينستا الكويتية الشهيرة يعود لتدهور حاد طرأ على حالتها الصحية نتيجة احتقان المياه في صدرها ورئتيها ، إذ أدخلت الى غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات لتلقي العلاج الا أن حالتها الصحية أخذت بالتدهور السريع خلال ساعات اليوم الأحد 5 فبراير 2023 الى أن أعلن الأطباء عن وفاتها رسميا.

وكانت دانة الطويرش والتي تعتبر من أقرب الأصدقاء للفاشينستا غدير البرجس قد قالت عبر صفحتها الرسمية على تويتر وسناب شات :" اللهمَّ انقله إلى جنّات الخلود، اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثـون “.

وكانت دانة قد شاركت في حملة دعاء لشفاء غدير وذلك عبر حسابها الشخصي في تويتر الشهر الماضي حيث غردت قائلة: “يارب شفائك لمن يُعاني من الألم ولُطفك في تِلك، الأجساد المتعبة اللهُم اشفـي كل مَريـض”.

مرض غدير البرجس

تُعد غدير البرجس شخصية مشهورة، وهي تحمل الجنسية الكويتية، وتعتبر من الشخصيات التي حققت الكثير من الشهرة في مجال الأزياء، فهي مُصممة أزياء مشهورة، وقد تميزت تصاميمها بالكثير من الفخامة والجمال، وكما أنها تعتبر من الشخصيات التي برزت بشكل كبير في أعمالها في مجال التصميم، فهي قدمت أزياء وعروض متنوعة، ومتميزة، وقد حققت هذه الأزياء الشهرة الكبيرة في الخليج العربي.

انتشر خبر مرض غدير البرجس في المواقع الإلكترونية بشكل كبير، حيث أنها قد تحدثت عن مرضها في العديد من اللقاءات الإعلامية، فهي قد أُصيبت بالبهاق، وقالت بأنها أحبت مرضها، وأحبت شكل جسمها بهذا المرض، وكانت راضية بهذا الأمر، وقد تحدت غدير الأصدقاء الذين وقفوا الى جانبها في هذا المرض، ومن الذي تخلى عنها، وتعتبر غدير من الشخصيات التي برزت في مجال أعمالها بشكل كبير، حتى تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة في العالم العربي والخليجي.

غدير البرجس ويكيبيديا

تمتلك غدير البرجس العديد من الحسابات المتنوعة عبر المواقع الإلكترونية، فهي تعتبر من الشخصيات التي برزت في مجال الأزياء، فهي مصممة أزياء كويتية الجنسية، وعرضت الكثير من التصاميم المتنوعة والبارزة، وكما أنها تمتلك حساب خاص بها عبر الإنستغرام، حيث أنه من خلال حسابها تقوم بعرض الكثير من الأعمال الخاصة بها، والعديد من الصور المتنوعة التي حازت على أعجاب الكثير، ولديها عبر الإنستغرام آلاف المتابعين، وكما أنها تمتلك بوتيك خاص بها في تصميم الأزياء.

عارضة الأزياء الشهيرة غدير بالبرجاس لديها الكثير من الأعمال المهمة التي جعلتها محط أنظار الكثير من الفتيات الراغبات في معرفة أهم الفيديوهات والصور التي تتحدث إليها عبر حسابها الشخصي، فهي تنشر العديد من الصور والفيديوهات لهذا الغرض. سنوضح لك أن لديك حسابًا شخصيًا له على Snapchat.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا سبب وفاة غدير البرجس وما هو مرض غدير البرجس ويكيبيديا ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد