سبب وفاة راقصة شهيرة في مصر

سبب وفاة راقصة شهيرة في مصر

سبب وفاة راقصة شهيرة في مصر ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في البحث عن قصة وفاة الراقصة الشهيرة بمنطقة المهندسين في جمهورية مصر العربية وسط تساؤل عن هويتها واسمها ، حيث لم تذكر المواقع الإعلامية المصرية مزيدا من التفاصيل.

وشهدت محركات البحث منذ ساعات قليلة بحثا واسعا حول سبب وفاة راقصة شهيرة في مصر ، حيث تم تداول أنباء غير مؤكدة حتى اللحظة عن وفاة الراقصة الشهيرة التي لم يذكر أسمها داخل أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين قرب العاصمة القاهرة.

سبب وفاة راقصة شهيرة

ونقل موقع القاهرة 24 المصري عن مصدر مطلع قوله إن وفاة الراقصة الشهيرة حدث داخل أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين في الجيزة خلال تناولها الأرجيلة صحبة زوجها ، حيث تعرضت الى هبوط حاد في الدورة الدموية ونقلت على إثرها الى أحد المستشفيات الا أن الأطباء أعلنوا عن وفاتها ، مبينا ان الراقصة الشهيرة كانت قد توقفت عن الرقص منذ فترة من الزمن.

وأوضح أنه تبين من توقيع الكشف الطبي عليها أنها أصيبت بأزمة قلبية، وهبوط حاد في الدورة الدموية توفيت على إثرها، مؤكدا أن وفاتها طبيعية.

ولم يتطرق الموقع المصري الى أسم الراقصة الشهيرة التي توفت ، في حين يبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الفني المصري عن هويتها واسمها ، حيث لم يصدر أي بيان رسمي من النيابة العامة المصرية يرمز لواقعة الوفاة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد