محدث: دعاء ليلة نصف رجب مكتوب 2023 - فيديو

دعاء ليلة نصف رجب

دعاء ليلة نصف رجب مكتوب، حيث ازدادت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات البحث بشكل رهيب عن دعاء ليلة نصف رجب، من قبل المسلمين في كل أنحاء العالم لما في هذه الليلة من أهمية وفضل عند الله سبحانه وتعالى، وكما اوصانا بذلك نبينا محمد صلى الله وعليه وسلم.

ويبحث الكثير من الناس عن أفضل وأجمل الادعية في شهر رجب للتقرب من الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الفضيل للتنقية والغفران من الذنوب.

وتنشر وكالة "سوا" لكل متابعيها دعاء ليلة نصف رجب تلبية لطلبات المتابعين في كل مكان على وجه الأرض.

دعاء ليلة نصف رجب 1444

-رجب يا شهر يتضرع نصف شهر، أعوذ بالله من كل ضيق قلبي، والكلام الذي ابتلع، والشعور بلا التذمر أو التفاهم".

- اللهم اغفر لنا بشهر رجب ولا تجعله ينتهي بدون أن تنقي ذنوبنا وتبعد عنا شرور ايامنها، وان تنعم علينا من فضلك يا الله، يارب برحمتك أن ترحمنا في رجب وان ننال كل الخير والرحمة والمغفرة والثواب يارب العالمين".

- اللهم اغفر لنا بشهر رجب ولا تجعله ينتهي بدون أن تنقي ذنوبنا وتبعد عنا شرور ايامنها، وان تنعم علينا من فضلك يا الله، يارب برحمتك أن ترحمنا في رجب وان ننال كل الخير والرحمة والمغفرة والثواب يارب العالمين".

- بارك الله لنا ولكم في شهر رجب وشعبان حتى قبول شهر رمضان ، وأعاننا الله على الصوم والقيام بالأمور، وحفظنا ربنا من لساننا وبصرنا، ولا تجعله يشعر بالجوع والعطش".

- اللهم يا رحيم يا رحمان باركنا لنا في رجب ووبارك لنا شعبان، لقد بلغنا شهر رمضان الكريم، وأعنا على الصوم والصلاة، يا عزيز يا قهار يا قوي غفرانك أملي من عملي، ورحمتك هي الذي دوما أوسع من ذنوبي، إن خطيتي كانت أعظم عليك غفرانك أعظم من ذنبي الشخص".

- اللهم أنزل علينا وعلى عبادك الصالحين رحمتك من السماء وانزلها لنا على قبور المسلمين اجمعين، واغفر يا ربنا لهم ولنا ذنوبهم التقصير، وتجاهلهم، وبرد أرضهم. برحمتك بدلاً من عدلك".

دعاء ليلة نصف رجب 2023:

- الحمد لله رب العالمين لأن هناك قلبًا ينبض، وعين واحدة ترى النور، ويد واحدة باستطاعتها أن تلوي كل شيء، وبها نتحمل احتياجاتنا من دون مساعدة".

- اللهم باركنا في رجب وشعبان، لقد بلغنا شهر رمضان الكريم، وأعنا على الصوم والصلاة وحفظ ألسنتنا.

- يا الله غفرانك أملي من عملي ورحمتك أوسع من ذنوبي والله إن كانت خطيتي أعظم عليك غفرانك أعظم من ذنبي الشخص الأسمى (بعد كل صلاة) لن يكشف الله له يوم القيامة سلوكه القبيح، ولن ي فتح كنبة لسلوكه السيئ.

-اللهم أنزل رحمتك من السماء على قبور المسلمين في كافة جوانب العالم، واغفر لهم ذنوبهم التقصير، وتجاهلهم، وارحمهم، وبرد أرضهم. عاملهم برحمتك بدلاً من عدلك.

- الحمد لله لأن هناك قلبًا ينبض، وعين واحدة ترى النور، ويد واحدة تلوي كل شيء، وتجعلنا نتحمل احتياجاتنا دون أي مساعدة.

-اللهم استغفر الله عن كل حق، وهذا سبب لتقليل الرجاء، والعودة لـ الدعاء، وتكرار الكوارث، والهموم المتزامنة، وتكاثر الحزن ، ونستغفرك في كل مرة لا نذكرك فيها.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال أجمل الأدعية في ليلة النصف من رجب لكل من تساءل عن دعاء ليلة نصف رجب 2023/1444.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد