غدًا بالرياض.. انطلاق مؤتمر “ليب 23” التقني الدولي

صورة توضيحية لمؤتمر ليب 23

تنطلق غدا الاثنين في العاصمة السعودية الرياض، أعمال مؤتمر ليب 23 التقني الدولي على مدى أربعة أيام بمشاركة عدد كبير من الخبراء والموهوبين والمبتكرين والشركات الرائدة عالميًا في مجالات التقنية والابتكار.

وأشارت قناة "السعودية الإخبارية"، الى أنه من المقرر أن يناقش المؤتمر الاقتصاد الابتكاري والتقنيات المالية والمدن الذكية، بالإضافة الى مستقبل الطاقة والتقنيات التعليمية ودعم الشركات الناشئة ويتم ذلك بحضور أكثر من 700 متحدث من أكثر من 50 دولة و سيشارك اكثر من 900 شركة عالمية ومحلية.

وتأتي نسخة هذا العام لتمثل قفزة نوعية اقتصادية ضخمة داخل المملكة العربية السعودية من خلال العديد من الشركات، والصفقات، والجولات الاستثمارية.

ويستضيف المؤتمر رائدة الفضاء الدكتورة ميريت مور لعرض تجربتها في برمجة الروبوتات والذكاء الاصطناعي ، كما تشارك شركة " MAGIC KEYS" في المعرض، وذلك بتقديم تجربة واقع معزز لزوار المعرض عبر أبرز منتجاتها التقنية.

وينظم المؤتمر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف خلال خلال الفترة من السادس وحتي التاسع من فبراير الجاري.

كما يستمد المؤتمر أهميته من خلال اهتمامه بمستقبل التقنية ودورها الفعال، وإيجاد الحلول الابتكارية الرائدة لأهم التحديات التي تواجه القطاع، ويأتي المؤتمر في نسخته الثانية لرفع الوعي التقني بما يعزز مكانة المملكة.

المصدر : وكالة سوا - المدينة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد