عروس 2023 .. إليك أجمل تسريحات الشعر

تسريحة شعر لعروس 2023

اختيار تسريحة الشعر أمر محير مع اقتراب موسم حفلات الزفاف خاصة قبل شهر رمضان المبارك وما بعده، لذلك تكثر الخيارات أمام العروس بين تسريحات الشعر لتحصل على إطلالة مُبهجة تتسم بالأناقة والرقة والنعومة، تتناسب مع أحدث موديلات الموضة 2023. وهذه أبرز الخيارات:

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه

تأتي تسريحة الكعكة العالية في المركز الأول لموضة عروس 2023، مع أنها مناسبة لكل الأوقات لنعومتها وإمكانية تطبيقها على كافة أشكال الوجه، وتعتمد مع غرة نصفية ناعمة منسدلة ويفي من الأطراف.

تسريحة عروس1.JPG
 

تسريحة الشعر المموج المنسدل

للعروس المُحبة للإطلالات الراقية والهادئة، فإن اختيارك الأمثل سيكون مع بتسريحة الشعر المنسدل ذات التموجات العريضة المصقولة بشكل أنيق جداً، وتأتي مع فرق غرة الشعر من المنتصف والمنسدلة بشكل مالس. خاصة إذا كنتي ترغبين بإبراز كثافة شعرك أكثر.

تسريحة عروس 2.JPG
 

تسريحة الشعر الريترو نصف المرفوع مع أكسسوار أنيق

وهي التسريحة المستمرة في موضة 2023 بعد شهرتها العام الماضي، وتأتي بسحب الغرة بالكامل إلى الخلف مع تثبيته باكسسوار شعر بحبات اللؤلؤ، لينسدل على الظهر بشكل ستريت أو ويفي.

تسريحة عروس 3.JPG
 

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة

تهتبر تسريحة العروس الخالدة والأكثر شعبية بين المجتمع الراقي، كما توفر إطلالة مريحة طوال يوم الزفاف. وتأتي بلف الشعر بشكل كعكة مصقولة للأسفل مع ترك خصلات الشعر المالسة منسدلة على الجبين ومسحوبة من ثم وراء الأذن، لتكون خيار مثالي للشعر بتدرجات البني والأشقر.

تسريحة عروس.JPG
 

تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الأطراف الكيرلي

تعيدنا هذه التسريحة لزمن الفن الجميل حيث اعتمدتها النجمات في الأفلام. وهي مناسبة لإطلالة ناعمة وأنيقة مفعمة بالبساطة، ولإضافة لمسة سحرية اعتمدي وضع إكسسوارات الشعر المرصعة الفخمة فوق الغرة النصفية المشدودة بإتقان الى الخلف.

تسريحة عروس 5.JPG
 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد