تلفزيون الواقع – برنامج البزنس ما هو؟

برنامج البزنس - قناة الواقع الفضائية

تلفزيون الواقع – برنامج البزنس ما هو؟ حيث تقوم فكرة البرنامج على 24 متسابق من الذكور يقومون بجمع الأسهم من خلال فقرات البرنامج ومن سلوكياتهم أثناء عيشهم واقعيتهم.

وبرنامج البزنس السعودي قد نال تفاعلاً كبيراً من الجمهور ويعرض على قناة الواقع الفضائية عبر اليوتيوب ويشاهده الآلاف من المتابعين للبرنامج الذي يتنافس فيه مجموعة من المتسابقين للحصول على لقب البزنس لعام 2023.

برنامج البزنس 60 بث مباشر

ويمتلك برنامج البزنس الكثير من المسابقات القوية، التي يجب على المتسابقين الفوز بها من اجل الحصول على النقاط المطلوبة للفوز بالمسابقة كما وتحتوي المسابقة، على الكثير من الاحكام والشروط التي يجب ان تنطبق على المتسابقين الذين يودون المشاركة في البرنامج.

شروط التسجيل في برنامج البزنس

يبحث الكثير من الأشخاص عن شروط التسجيل في برنامج البزنس حيث تم الإعلان عن الشروط وفق التالي:

1- إرسال المرشح فيديو مدته 45 ثانية.

2- على رقم الجوال 0502617188

3- العمر من 20 إلى 35 عام.

4- التفرغ التام للبرنامج.

أسماء المشاركين في برنامج البزنس

نسرد لكم أسماء المشاركين في برنامج البزنس السعودي، وهم مجموعة مميزة يسعون لاكتساب النقاط التي تؤهلهم للفوز بالجائز التي تم الإعلان عنها من قبل القائمون على برنامج البزنس وهم على النحو التالي:

(بتال المري - خالد السهلي - سلطان جلوي - خالد الداوود - راجح السبيعي - حمد الاكلبي - حسن الطالبي - اسامة بن عوضه - احمد بن تركي - احمد الخليفي - احمد الشمري - سطام الراجحي - رياض المالكي - سعود الوازعي - سيف الزعبي - عبدالله بن هادي - ضاي الخصيلي - عامر بن منير - عايض آل زايد - عايض المحترف - عبدالله البقمي - عبدالهادي بن فاطمة - فاضل الشمري - فلاح بن فراج - فيصل بن طلال - ماجد الغويثي - محمد العويسي - محمد بن سراج - محمد أبو دبيل - خلف القحطاني - محمد ناصر - مذكر بن حسن - مطلق بن مدار - معاذ آل غرامه - مهند بن فردان - موسى الفيفي - نايف الرفيدي - نواف طارد - وليد البحيح - محمد ظافر).

قناة الواقع الفضائية

قناة الواقع الفضائية تعرض برنامج الواقع بث مباشر هو نوع من برامج التلفزيون، يُعرض فيه ما يبدو أنه مَشاهد بدون نص مكتوب أو مَشهديّة (سيناريو)، من حياة أشخاص ما.

ويمكن تحديد البيئة والظروف التي يوجدون فيها والتحكم بها إدارياً؛ وذلك لإنتاج مادة ترفيهية أكثر مما هي توثيقية، ويندرج تحت هذا النوع عدة فئات، منها المسابقات والحياة الشخصية والكاميرا الخفيّة، ويملك قناة الواقع الفضائية سامي الجعوني.

تردد قناة الواقع الفضائية

نستعرض لكم تردد قناة الواقع الفضائية عبر القمر الاصطناعي نايل سات وهو على النحو التالي:

رقم التردد نايل سات: 10727

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 7/8 .

من هو سامي الجعوني؟ ويكيبيديا

سامي الجعوني هو إعلامي وصانع محتوى يحمل الجنسية السعودية، ويُعد الجعوني من أشهر الوجوه الإعلامية في الوطن العربي، وحاصل على جائزة أفضل صانع محتوى عربي لأشهر برامج التلفزيون الواقعية في مهرجان القنوات الفضائية التي أقيم بالقاهرة في عام 2017، وهو أخصائي إنتاج برامج معتمد من الأكاديمية AGMEP الأمريكية، ومؤسس قناة البداية الذي تم إيقافها في أغسطس 2016 م، ويقدم برنامجه الشهير "توب سنا شو" وهو أضخم برنامج يجمع نجوم السناب عبر قناة روتانا الخليجية، انتشر اسم الإعلامي السعودي سامي الجعوني بعد عرض برنامج توب سنا شو في عام 2019 الذي جمع مشاهير السناب العرب وكان مقدمه الجعوني. تزوج الجعوني من شروق الحربي وأنجب منها ابنتين.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم معلومات عن برنامج البزنس بث مباشر وأسماء المشاركين في برنامج البزنس وقناة الواقع الفضائية ومن هو سامي الجعوني ويكيبيديا والبزنس 60 و شروط التسجيل في برنامج البزنس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد