بالفيديو: نادين نجيم تقبل خاتم الخطوبة من حبيبها

الممثلو وعارضة الأزياء اللبنانية نادين نسيب نجيم

شاركت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية نادين نسيب نجيم خطوبتها، أمس السبت، لحظة قبولها خاتم الخطوبة رسميًا من حبيبها ناريك ناربيكيان، أثناء الاحتفال بيوم ميلادها، لتكتب النهاية السعيدة لقطة الحب التي ظهرت منذ نوفمبر 2022.

وبدت النجمة اللبنانية نادين متأثرة في مقطع الفيديو الذي أعادت نشره عبر حسابها على تويتر بعد موافقتها على ارتداء خاتم الخطوبة، قائلةً "نعم" وسط احتفال أصدقاءها في حفل يوم ميلادها.

 

ونشرت خبر خطوبتها رسميًا عبر صفحتها على انستقرام بفيديو أثناء قبولها عرض الخطوبة، معلقةً: "اليوم كنت أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بالاحتفال بالحية وبالحب، لقد قُلت "نعم".

 

من هو خطيب نداين نجيم

حرصت النجمة اللبنانية على إخفاء هوية خطيبها للحفاظ على خصوصية علاقتهم كما صرحت سابقًا عندما انتشرت فيديوهات خاصة لهم سويًا نوفمبر الماضي، حيثً قررت نادين نجيم استباق الحدث مُشاركةً الفيديو الخاص عبر حسابها في "إنستغرام"، مُعربة عن غضبها ممن يحاولون اقتحام حياتها الشخصية وتدمير عائلتها الصغيرة، معلنةً عن خطوبتها.

وقالت نادين في تعليقها على الفيديو: "يلي عم يحاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى".

بينما سارع خطيبها "ناريك ناربيكيان" لدعمها ومساندتها ومتوعدًا كل من يحاول اقتحام حياتهما، وعلَّق على منشورها: "إن كانوا يعتقدون أنه لا يمكن الوصول إليهم فهم مخطئون، سنتعامل معهم عبر القانون.. أحبك كثيرًا"، لترد عليه نادين متمنيةً لهما السعادة وداعية الله أن يبارك ويحمي علاقتهما، وكتبت: "أدعو الله أن يحمينا ويبارك حياتنا معًا".

نادين نسيب نجيم وخطيبها.webp
 

مستقبل حضانة أبناءها

لأولاد نادين مكان كبيرة في قلبها فدائمًا ما كانت تشارك جمهورها لحظات الأمومة معهم وتمسكها بهم رغم طلاقها قبل حوالي سنتين، فأشارت بغضب بعد انتشار مقاطع فيديو حساسة من إجازتها مع حبيبها قبل شهرين: "حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم".

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد