شهدت اشتباكات ومواجهات

الاحتلال يقتحم جنين ويعتقل قياديا بارزا بالجهاد الإسلامي وآخرين بالضفة

قوات الاحتلال تحاصر منزل خضر عدنان فجر اليوم (فيسبوك)

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، صباح اليوم الأحد 05 فبراير 2023، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان بعد اقتحام منزله في بلدة عرابة جنوب جنين، إضافة إلى عدد من الفلسطينيين، في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

جاء ذلك بعد أن شنت قوات الاحتلال، حملة اعتقالات واقتحامات لعشرات المنازل في محافظات الضفة، وأخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات والعبث بمحتويات منازلهم.

وقالت كتائب شهداء الأقصى في بيان مقتضب "مقاومونا تصدوا لقوة عسكرية إسرائيلية اقتحمت بلدة عجة جنوب مدينة جنين، واستهدفوها بإطلاق النار المباشر وبعبوة ناسفة محلية الصنع".

وبحسب صحيفة القدس ، فقد اعتقلت قوات الاحتلال كذلك من جنين كل من خالد غوادرة من بير الباشا، وحمودي الصابر، وعبود الصابر من بلدة عجة.

وشهدت مناطق متفرقة من جنين، اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال خلال عمليتها العسكرية.

وفي ذات السياق، اعتُقل إبراهيم الزبيدي من مخيم الجلزون شمال رام الله . فيما اعتقل أمين ثوابتة من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم .

وأصدر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بيانا مقتضبا، قال فيه إن قوات الجيش اعتقلت خلال الليل 7 فلسطينيين من أنحاء الضفة الغربية، كما تعرضت القوات لإطلاق نار دون وقوع إصابات.

المصدر : وكالة سوا - صحيفة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد