موعد مباراة الأهلي المصري ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

مباراة الأهلي وريال مدريد

يبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي المصري ضد وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 ، وذلك بعدما تمكن النادي المصري من الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي لعبت مساء اليوم السبت 4 فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي المصري وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 ، كانت الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تمكن الأحمر المصري من التأهل الى دور نصف النهائي من هذه البطولة التي تشارك فيها ثلاثة أندية عربية وهي الهلال السعودي والأهلي المصري والوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي ضد وريال مدريد

وبحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، فإن موعد مباراة الأهلي المصري وريال مدريد الاسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 سوف تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و القدس وذلك على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله.

وحذرت الصحف الرياضية الاسبانية ريال مدريد من خطورة نادي الأهلي المصري الذي يقدم مستويات فنية وتكتيكية مميزة في كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا في المغرب.

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية الأهلي "ملك أفريقيا" العظيم منافس ريال مدريد الأربعاء ، فيما قالت سبورت إن رجال كارلو أنشيلوتي يواجهون الأهلي المصري بطل أفريقيا.

بدورها قالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن وصيف أفريقيا يستعد للهجوم على الميرنجي ، فيما أشارت آس الى ان الأهلي المصري تخطى سياتل ساوندرز الأمريكي وينتظر ريال مدريد.

تاريخ مواجهات الأهلي وريال مدريد

التقى ريال مدريد والأهلي مرة واحدة فقط، وكانت في مباراة ودية احتفل خلالها النادي المصري بتتويجه بلقب نادي القرن الأفريقي، عام 2002.

التاريخ هُنا ينحاز إلى الأهلي، حيث يتضح أن المارد الأحمر فاز بهذه المباراة على الريال بهدف دون رد من توقيع اللاعب النيجيري صنداي، بستاد القاهرة الدولي.

الريال ورغم ودية المباراة شارك بالعديد من نجومه في حقبة "الجلاكتيكوس" التاريخية، وأبرز من تواجدوا في هذا اللقاء كان زين الدين زيدان وروبيرتو كارلوس ولويس فيجو وميشيل سالجادو.

وفي الماضي البعيد، تحديدًا في الستينات، كان الأهلي جزءًا من مواجهة أخرى أمام ريال مدريد، لكنه لم يكن وحيدًا، بل اجتمع نجومه مع نجوم الزمالك في فريق واحد لمواجهة اللوس بلانكوس.

وانتهت هذه المباراة بفوز عريض لريال مدريد بـ7 أهداف مقابل هدف على استاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد

ومن المقرر أن تقوم عدة قنوات رياضية تلفزيونية بنقل مباراة الأهلي المصري ضد ريال مدريد والتي من أبرزها قناة المغربية الرياضية وقناة SSC 1 السعودية والتي تعتبر الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويسعى النادي الأهلي الى كتابة التاريخ بحروف من ذهب حينما يلاقي نادي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل ، حيث يمر النادي الملكي باوضاع غير مستقرة الى مستوى الدوري الاسباني ، فيما سيحاول لاعبي النادي المصري تقديم أفضل ما لديهم من أجل التأهل الى الدور النهائي من كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للاندية 2023 والقنوات الناقلة لهذه المواجهة التي سيتابعها الملايين من المصريين ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد