سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد

ان لله وإنا إليه راجعون

سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة الشامخ والذي يمتلك حسابا على منصة تويتر العالمية ، وبات مشهورا ومعروفا بشكل كبير عند عدد كبير من النشطاء وخاصة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام.

وبدأ عدد كبير من النشطاء في السعودية وغيرها بالبحث عن سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد ، حيث انتشر النبأ كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي وسط تأكد على حسن سيرته وعطاءه وطريقة الحوار والنقاش التي يتدخل بها على منصة تويتر.

سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد

واكد عدد كبير من النشطاء أنهم لا يعرفون المغرد الشامخ أبو خالد شخصيا ولكن نشأت علاقة طيبة من خلال الحوارات والنقاشات التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة التي تخص الشأن السعودي على وجه التحديد أو الشأن الخليجي بشكل عام ، حيث عرف عنه أن رجلا وسطيا ولا يجادل دون إثراء المعلومات ، إذ أن شعاره كان السعادة لا تحتاج الى معجزات عظيمة كل ما تحتاجه قلب متسامح وجه مبتسم وقناعة بالرزق وثقة تامه بالله.

وقالت حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد يعود لتعرضه لنوبة قلبية ألمت به خلال الساعات الماضية حيث نقل الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج إلا أن الأطباء أقروا بوفاته ، فيما قالت عدد آخر أن حالته الصحية كانت قد تدهورت قبل أسبوع وبدأ رحله العلاج في أحد المستشفيات الا أنه توفى مساء اليوم الجمعة 3 فبراير 2023 ، وفي إطار المهنية والموضوعية فإن ما سبق حول سبب الوفاة هو مستوحى من منصات التواصل الاجتماعي حيث لم تذكر أي جهة رسمية السبب الحقيقي للوفاة وفي حال حصلنا على المعلومات الرسمية حول ذلك فإننا سنقوم بتحديث هذا المقال.

وكانت آخر تغريده كتبها الشامخ أبو خالد بتاريخ الأول من فبراير، حيث كتب :" اسأل الله أن يجعل لي ولكن في كل أمر ير وفي كل رزق بركة ويرزقكم نعيم الدنيا والأخرة".

وضجت منصات التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية في وفاة المغرد الشامخ أبو خالد والذي عرف عن نفسه سابقا أنه منشئ محتوى رقمي وحلول مشاكل تقنية.

وانتشر وسم على تويتر حمل عنوان وفاة المغرد الشامخ أبو خالد ، حيث كان الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية ، إذ كتب عليه أكثر من 9 آلاف تغريده وجاء منها:-

"ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا لفراق الشامخ ابو خالد لمحزونون ولكننا ما نقول الا ما يرضي ربنا. إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعله في الفردوس الاعلى من الجنة بلاحساب واخلفه في اهله وذويه بخير #وفاة_المغرد_الشامخ_ابوخالد".

"إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وما نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجعل الفردوس الاعلى مقامه والهم أهله جميل الصبر والسلوان".

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الاخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد والذي أثار نبأ الوفاة حالة من الصدمة الكبيرة في أوسط النشطاء السعوديين على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد