برنامج سعودي ايدول الحلقة 9 كاملة 02 فبراير 2023

لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدل

برنامج سعودي ايدول الحلقة 9 العرض المباشر الثالث 02 فبراير كاملة، حيث عُرضت مساء الخميس 02 فبراير 2023، الحلقة التاسعة "العرض المباشر الثالث" من برنامج الغناء العربي السعودي "سعودي آيدول" saudi idol، والتي  عُرضت عبر قناة mbc ام بي سي، وسط تنافس جديد بين المتنافسين.

ومع بدء العروض المباشرة من برنامج سعودي آيدول على قناة ام بي سي مباشر، بدأ الجمهور بالتصويت لكل متنافس من جميع المتنافسين، وخروج متسابق أو أكثر من كل أسبوع، مرورًا إلى مرحلة تتويج شخص واحد بمحبوب السعودية بلقب سعودي آيدل.

برنامج سعودي ايدول العرض المباشر الثالث الحلقة 9 كاملة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية مشاهدة الحلقة 9 العرض المباشر الثالث من برنامج سعودي ايدول كاملة، تزامناً مع بدء حلقة اليوم، حيث بدأت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة جميع حلقات سعودي آيدول أضغط هنـــــــــــــــا

شاهد | برنامج سعودي ايدل الحلقة ١ كاملة - حلقات سعودي آيدول

شاهد | برنامج سعودي ايدل الحلقة 2 الثانية كاملة - حلقات سعودي آيدول

شاهد | برنامج سعودي ايدل الحلقة ٣ الثالثة كاملة على mbc

وكان الأسبوع الماضي، قد عرضت من مرحلة العروض المباشرة العرض المباشر الثاني، من برنامج سعودي آيدل، حيث تعرض حلقة وحدة أسبوعيًا. وقامت صفحة saudi idol بالنشر عبر صفحتها على فيسبوك، "شاهدوا العرض الثاني المباشر من سعودي ايدول على حساب #MBC1 على تيك توك، وشاهدوا لقاءات حصرية بين المشتركين وصانعي محتوى على حساب سعودي ايدول على تيك توك، صوتوا الآن لنجمكم المفضل واختاروا محبوب السعودية عبر تطبيق mbc vote".

وأدى المتقدمون لتجارب الأداء في برنامج سعودي ايدل أداءهم الغنائي أمام الحكام ماجد المهندس وأحلام الشامسي، بالاضافة إلى أصالة وأصيل أبو بكر.

وقٌبيل بدء الحلقة التاسعة العرض المباشر الثالث من مرحلة العروض المباشرة من برنامج سعودي ايدل، هناك العديد من المتسابقين الذين نال أدائهم اعجاب الحكام ليتأهلون للمرحلة المقبلة.

ومن جانب آخر لم يتأهل بعض المشتركين الذين تقدموا لتجارب الأداء من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية في برنامج سعودي ايدل الذي يُبث عبر قنوات mbc.

موعد عرض برنامج سعودي ايدل على mbc1: 

ويبحث محبو برنامج المسابقات الغنائي السعودي الأول عن موعد عرضه عبر شاشات التلفاز. ، حيث انطلق برنامج سعودي ايدل saudi idol يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسيمبر 2022

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية موعد عرض برنامج سعودي ايدل، اذ يعرض على قنوات الام بي سي MBC يومي الثلاثاء والأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، قد أعلن عن انطلاق برنامج سعودي ايدول، مشيرًا إلى أنه سيقام بالشراكة بين هيثة الترفيه السعودية، ومجموعة قنوات الام بي سي. 

وشارك تركي آل الشيخ فيديو ترويجي للبرنامج، علق عليه قائلاً: "الارض اللي انجبت كبار نجوم الأغنية العربية 🇸🇦 ينطلق منها برنامج سعودي آيدول في يوم ٢٠ ديسمبر لاكتشاف المواهب الغنائية  على قناة mbc1 ومنصة شاهد ... برعاية هيئة الترفيه".

لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدول:

ويترأس لجنة التحكيم في برنامج المسابقات الغنائي السعودي سعودي ايدل "saudi idol" مجموعة من أبرز نجوم الغناء في الوطن والخليج العربي؛ ليقيموا أداء المتقدمين للبرنامج بأفضل صورة ونقلها للجمهور الخليج والعربي من خلال شاشات الام بي سي.

وتتكون لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج "سعودي ايدل" من أربعة نجوم في الوسط الفني وهم:

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

الفنانة السورية أصالة نصري.

الفنان العراقي ماجد المهندس.

الفنان السعودي أصيل أبو بكر.

كواليس سعودي ايدل:

شهدت الحلقات الاولى من برنامج سعودي ايدل العديد من المواقف الطريفة، والمواهب الجذابة والتي نالت اعجاب لجنة التحكيم لتنطلق لمسيرتها القادمة في البرنامج.

وبدأت حلقات سعودي ايدل من خلال حلقات "تجارب الأداء" والتي تعرض خلال يومين في الأسبوع، حيث يتم الموافقة أو الرفض للمشتركين المتقدمين للبرنامج من خلال لجنة التحكيم.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 9 العرض المباشر الثالث، والذي عُرض على قناة MBC 1، ومنصة شاهد، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد