تفاصيل عودة فيريرا من جديد لقيادة نادي الزمالك

جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن عودة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض الراحل عن الفريق الشهر الماضي، لقيادة الفريق الأبيض مجدداً بعد رحيله عن النادي.

وكان نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، أعلن عقب مباراة غزل المحلة التي خسرها الفريق الأبيض (2-1)، بإقالة جيسوالدو فيريرا من تدريب فريق الزمالك قبل مباراته الفاصلة مع نادي فاركو المصري، ليرحل المدرب البرتغالي قبل مواجهته مع فريق فاركو.

وشكل الزمالك مديراً فنياً كاملا للقلعة البيضاء بقيادة الكابتن أسامة نبيه، المدير الفني الذي جاء خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي رحل بسبب سوء نتائج الفريق وتراجعه خلال الفترة الأخيرة.

وغاب البرتغالي فيريرا عن نادي الزمالك لمباراة وحيدة وهي فيوتشر والتي تفوقت بها القلعة البيضاء، بنتيجة 2-1، ليحتل النادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بعد فوزه بثماني مباريات من أصل 16 وتعادله بخمسة وخسارة ثلاث مباريات.

يشار إلى أن مباراة فاركو التي كان من المقرر أن تكون الأخيرة لفيريرا مع الزمالك أصبحت هي المباراة التي تشهد عودة فيريرا بعد رحيله عن نادي الزمالك.

وتناقلت وسائل إعلام مصرية حديثا حول عدم قدرة نادي الزمالك على فسخ عقد المدرب البرتغالي وتعثر النادي ماليا أمام الشرط الجزائي في عقد النادي مع فيريرا، الأمر الذي جعل من النادي مجبراً على القبول بالمدرب المُقال حديثا.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد